كرة القدم الآسيوية

الوحدة يتطلع لتعديل المسار من بوابة تشرين

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر رابط يلا شوت لمشاهدة مباراة تشرين والوحدة بمنافسات الجولة العشرون في الدوري السوري الممتاز، ضمن مباريات اليوم الجمعة 15-4-2022.

يستضيف نادي الوحدة نظيره تشرين في مباراة قوية على ملعب الجلاء بالعاصمة دمشق، ضمن منافسات الجولة 20 بالدوري السوري الممتاز 2022.

وسيتطلع فريق الوحدة إلى تعديل المسار من بوابة تشرين بالعودة إلى سكة الانتصارات، بعد تعادلين أمام الكرامة والفتوة وخسارة وحيدة أمام الطليعة في آخر 3 مباريات في المسابقة المحلية.

ويتواجد الوحدة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السوري وفي رصيده 31 نقطة، جمعها من 19 مباراة، فاز في 9 مناسبات، وتعادل في 4، وتلقى 6 هزائم، وسجل 26 هدف، واهتزت شباكه 17 مرة.

من جهته، يأمل حامل اللقب فريق تشرين مواصلة نتائجه الإيجابية والمحافظة على سلسلة اللاهزيمة منذ بداية منافسات الدوري هذا الموسم، إذ حقق 14 انتصارًا، و5 تعادلات من 19 مباراة؛ وسجل لاعبوه 31 هدف، واستقبلت شباكه 10 اهداف.

وانقض تشرين على صدارة جدول الترتيب في الجولة الماضية بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة بفوزه على عفرين، مستغلًا تعثر الوثبة بالخسارة أمام نادي الاتحاد، ليتجمد رصيده عند 45 نقطة في المركز الثاني.

وتنطلق صافرة بداية مباراة تشرين والوحدة في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية؛ وينقل البث المباشر على قناة سوريا التربوية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

يذكر أن آخر 5 مباريات جمعت الفريقين في الدوري السوري الممتاز، فاز تشرين 4 مرات آخرها في الدور الأول من الموسم الجاري بهدفٍ دون رد، في حين حقق الوحدة انتصار وحيد كان في الدور الأول من الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة