كرة القدم الإفريقية

موسيماني عن رفضه عودة كهربا: “احنا في رمضان”

تقمص بيتسو موسيماني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، شخصية الفنان الشهير عمرو مصطفى، والمقولة الشهيرة له :”احنا في رمضان”، للرد على بعض الأكاذيب بشأن تداول أخبار حول رغبته في عدم استعادة محمود عبد المنعم كهربا مجددًا

ورد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني على الانباء العديدة التي ترددت خلال الساعات الماضية حول رفضه عودة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الاهلي المعار لصفوف فريق هاتاي سبور التركي حتى نهاية الموسم الجاري.

وعلق موسيماني عبر حسابه على أحد الأخبار التي نشرت في بعض المواقع الالكترونية حول رفضه عودة كهربا مع ختام الموسم الجاري، مؤكدا بأن هذا لم يحدث، ويجب أن يتحلى الجميع بالعدل معه ومع لاعب الاهلي المعار لنادي هاتاي سبور التركي.

وأضاف موسيماني، أن على الجميع التحلي بالصدق في شهر رمضان الكريم.

وكانت تقارير قد انتشرت في الأيام الماضية حول رفض الجنوب افريقي موسيماني عودة كهربا، خصوصا أنه لم يُعد لاعبًا أساسيًا في تشكيلة فريقه الحالي هاتاي سبور التركي، والذي تراجع بشكل كبير عن شراء عقده.

وانتقل كهربا إلى نادي هاتاي سبور التركي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم، مع وضع بند يمنحه أحقية شراء عقد اللاعب نهائيا من الاهلي حال دفع 2 مليون دولار.

وكان موسيماني وراء رحيل كهربا، خصوصًا أنه لم يكن يعتمد عليه أساسيًا، علاوة على دخول الطرفين في أكثر من أزمة خلال الموسم الماضي وايضا بداية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة