كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك.. فيريرا يراقب ثنائي الاسماعيلي وسيراميكا تمهيدًا للتعاقد معهما

يرغب نادي الزمالك في ابرام صفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2022، حيث وضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الابيض، نصب عينيه عددًا من اللاعبين من أندية الاسماعيلي وسيراميكا كليوباترا، خصوصًا أن لديه قائمة طويلة باسماء العديد من المرشحين للانضمام لصفوف الفريق.

ووفقًا لمصدر داخل الزمالك، فأن فيريرا تلقى ترشيحًا للتعاقد مع جناح فريق الاسماعيلي “عبد الرحمن مجدي”، وكذلك شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا وأحد اللاعبين المطلوبين وبقوة في أكثر من نادٍ خلال الفترة الماضية بعدما تألق مع فريقه.

وأضاف المصدر، أن إدارة الزمالك وعدت فيريرا برصد ميزانية كبيرة للصفقات الجديدة، لكن المدير الفني طلب رؤية جميع اللاعبين على الطبيعة، قبل التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار، إلى أن أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة رشح لفيريرا، عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي في ظل اقتراب رحيل المغربي محمد اوناجم، وأيضا تهديدات احمد سيد زيزو بالرحيل مستغلًا الشرط الجزائي.

وأكد بأن هناك رغبة أيضًا داخل الزمالك في ضم شادي حسين مهاجم سيراميكا، لكن يوجد معارضة داخل الجهاز الفني لضمه، خصوصًا أن هناك نية لاستعادة مروان حمدي لاعب الفريق الأبيض والمعار لنادي سموحة، مع ضم مهاجم أجنبي واعادة اسامة فيصل من صفوف البنك الأهلي.

الجدير بالذكر، أن الزمالك يعتزم غربلة الفريق الحالي، وأعلن في وقت سابق عدم النية للتجديد لبعض اللاعبين مثل طارق حامد واشرف بن شرقي ومحمد ابو جبل وعمر السعيد ورزاق سيسيه، مع عرض التونسي سيف الدين الجزيري للبيع مع ختام الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة