كرة القدم الإفريقية

ركلات جزاء مباراة الرجاء ورجاء بني ملال في كأس العرش المغربي 2022

حسم الرجاء البيضاوي تأهله إلى ربع نهائي كأس العرش المغربي 2022 صباح اليوم الاثنين، ليواجه الوداد في المباراة القادمة من البطولة، بفضل قلبه للطاولة على رجاء بني ملال في مباراة دور ال16.

تأخر الرجاء بنتيجة 1/3 في بداية الشوط الثاني من المباراة، لكنه استطاع قلب الطاولة وتحقيق ريمونتادا رائعة بالتعادل 3/3 في الدقيقة 90، قبل أن يفوز بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 2/4 بعد انتهاء الأشواط الإضافية على نفس نتيجة الوقت الأصلي.

سجل ثلاثية فريق رجاء بني ملال أمام الرجاء «خالد آيت» في الدقيقة 35 من علامة الجزاء، وأضاف «معاد كولوس» الهدف الثاني في الدقيقة 46، وتكفل أشرف غريب بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57 من ركلة جزاء.

وسجل اهداف الرجاء في مباراة اليوم «حميد أحداد» من ركلة جزاء في الدقيقة 29، وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني برأسية في الدقيقة 58، وأحرز جمال حركاس الهدف الثالث برأسية في الدقيقة 90.

شاهد ركلات جزاء الرجاء ورجاء بني ملال في كأس العرش 2022

في ركلات الجزاء الترجيحية، افتتح فريق رجاء بني ملال الركلات بشكل صحيح، وعدل الرجاء البيضاوي النتيجة 1/1 عن طريق أسامة سوكحان، وفي الركلة الثانية لبني ملال اصطدت تصويبة عماد قنديل في العارضة، ليتقدم بعدها الرجاء في النتيجة 1/2 بفضل هيثم البهجة.

وأضاع ياسين لامين ركلة الجزاء الترجيحية الثالثة لفريق رجاء بني ملال بتسديدها في العارضة بنفس الكيفية التي ضاعت بها الركلة الثانية من اللاعب عماد قنديل.

واستغل الرجاء الفرصة واستطاع التقدم بنتيجة 1/3 في ركلات الجزاء عن طريق المدافع «جمال حركاس».

واستطاع عبد الصمد ماهر ابقاء فريق رجاء بني ملال حتى الركلة التالية، عندما سجل الركلة الرابعة لفريقه، لتصبح النتيجة 2/3.

لكن حارس مرمى رجاء بني ملال فشل في التعامل مع الركلة الرابعة للرجاء بقفزه على يمين تسديدة «محمد ازريدا» الذي وضعها على أقصى الزاوية اليسرى ليقود النسور إلى ربع النهائي.

مقالات ذات صلة