كرة القدم الإفريقية

بعد السقوط الأول لـ الاهلي.. موسيماني يُحذر الخطيب من تكرار سيناريو الموسم الماضي

حذر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب، من تكرار سيناريو الموسم الماضي، في ظل جدول الدوري المضغوط والذي قد يكبد الفريق خسائر فادحة في الموسم الجاري.

وسقط الاهلي لاول مرة هذا الموسم في فخ الخسارة أمام المصري البورسعيدي، في بطولة الدوري المصري، ليتساوي مع الزمالك برصيد 31 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة، حيث لازال يحتل الفريق الاحمر صدارة جدول الدوري.

واشتكى موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، من ضغط المباريات في الفترة الأخيرة، وهو ما يؤثر على أداء اللاعبين، وكان السبب الرئيسي وراء الخسارة من المصري البورسعيدي بهدف نظيف في بطولة الدوري.

وكشف مصدر داخل الأهلي، أن موسيماني اشتكى من ضغط المباريات خلال جلسته مع الخطيب، مبديًا انزعاجه الشديد من تكرار سيناريو الموسم الماضي، الأمر الذي قد يؤدي إلى نتائج سلبية في نهاية المطاف.

وأشار، إلى أن المدرب الجنوب إفريقي، طالب إدارة الأهلي بضرورة التدخل لوضع حد، للمهاترات في جدول الدوري، خصوصًا أن الفريق صعد لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحال إكمال مسيرته إلى النهائي سيقع تحت ضغوط رهيبة.

موسيماني حذر الخطيب من تكرار سيناريو الموسم الماضي:

وخلال الجلسة، التي عقدت بين الطرفين، حذر بيتسو موسيماني، رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، من تكرار سيناريو الموسم الماضي، عندما كان الفريق يلعب في افريقيا، وتم تأجيل بعض المباريات، ومن ثم جدولتها بشكل مضغوط، حتى حدثت نتائج سلبية وفقد الفريق لقب الدوري في النهاية.

ويدرس محمود الخطيب مع مسئولي النادي الأهلي، تقديم كافة الدعم والمساندة للاعبين والجهاز الفني في المرحلة المقبلة، خصوصا قبل لقاء الرجاء الرياضي المغربي يوم السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، والمقرر إقامته على استاد السلام.