كرة القدم الإفريقية

بالفيديو..هدف تونسي يقود المصري للفوز على الاهلي في الجولة 13 من الدوري المصري

هدف تونسي يدخل الشك للاهلي قبل لقاء الرجاء في ابطال افريقيا

شاهد بالفيديو اهداف مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي في الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز على ملعب برج العرب في الاسكندرية.

مُني متصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز «الاهلي» بأولى خسائره في موسم 2022/2021 أمام المصري البورسعيدي، بهدف تونسي “صناعة وتسجيل”.

وتجمد رصيد الاهلي عند النقطة 31 في المركز الأول، متفوقًا على الزمالك بفارق الاهداف عن الزمالك الثاني، والذي استغل الفرصة بتحقيق الفوز على مصر المقاصة في نفس الوقت على ملعب الكلية الحربية.

وتعامل المصري البورسعيدي بجدية أكبر من الاهلي على مدار الشوط الأول من قمة مباريات اليوم، وهدد مرمى محمد الشناوي بعدة فرص خطيرة، من بينها انفراد صريح للاعب حسن علي انقذه الشناوى بأعجوبة في الدقيقة 34.

وأنهى المصري البورسعيدي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 1/0، وحمل الهدف توقيع المدافع التونسي «هيثم لعيوني» بمساعدة مواطنه إلياس الجلاصي في الدقيقة 8.

وأرسل إلياس الجلاصي عرضية نموذجية من أقصى الجهة اليمنى داخل منطقة جزاء الاهلي، اصطادها هيثم لعيوني برأسية قوية للغاية، لتعانق الكرة الزاوية اليمنى لمحمد الشناوي الذي فوجيء بانطلاقة لعيوني القادم من الخلف دون أي رقابة.

وألغى الحكم هدف للنادي المصري البورسعيدي من تصويبة صاروخية للاعب «إلياس الجلاصي» من حوالي 28 ياردة، في الدقيقة 45، بداعي تعرض محمد مجدي أفشة للعرقلة، إلا أن الإعادة أكدت عدم وجود خطأ على لاعب المصري.

تأتي هذه المباراة قبل أيام قليلة من خوض الاهلي والمصري البورسعيدي لمباراتي ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية أمام الثنائي المغربي «الرجاء البيضاوي ونهضة بركان».

بهذه النتيجة، حَسن المصري البورسعيدي موقعه في جدول الترتيب بالصعود للمركز السادس برصيد 19 بفارق 10 نقاط عن بيراميدز الثالث.

مقالات ذات صلة