كرة القدم الإفريقية

بعد واقعة الميدالية.. مصطفى هدهود يتقدم باستقالته من منصب نائب رئيس الزمالك

تقدم مصطفى هدهود نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك باستقالته من منصبه خلال الجلسة الطارئة التى عقدها مجلس الإدارة اليوم، والتي دعا إليها مرتضى منصور رئيس النادي، بعد واقعة قيام هدهود بالاستيلاء على ميدالية “خلسة” خلال مراسم تسليم فريق سبورتنج سبورتنج والزمالك للميداليات عقب نهائي كأس مصر لكرة اليد.

وكانت الكاميرات قد التقطت هدهود وهو يلتقط أحد الميداليات ويقوم بوضعها في جيبه، وهو ما أثار حفيظة جمهور نادي الزمالك، الذي أبدى غضبه الشديد من تلك الواقعة، ليقرر رئيس الزمالك عقد جلسة طارئة لمناقشة هذا الأمر.

كان الزمالك قد خسر في نهائي كأس اليد أمام سبورتينج بنتيجة 33-30 في مباراة مثيرة شهدت ندية بين الفريقين حتى اللحظات الأخيرة، حتى جاءت لحظة مراسم توزيع الميداليات التي شهدت تصرفا غير مفهوم من مصطفى هدهود نائب رئيس النادي.

ودافع هدهود عن نفسه إزاء تلك الأزمة، مؤكدًا بأنه حصل على ميدالية فضية تخص نادي الزمالك وليس ميدالية ذهبية، مؤكدا أنه تحدث مع محمد أمين رئيس اتحاد كرة اليد ووافق على حصوله عليها، خصوصًا أنه كانت هناك ميداليات زائدة.

في الوقت نفسه اتحاد كرة اليد ذلك، وقال عبر مصدر مسئول: “لم نعطي نائب رئيس الزمالك ميداليات ومحمد أمين لا يملك واللوائح تمنع رئيس الاتحاد أو المدير التنفيذي إعطاء أي ميدالية لأي شخص ليس له صفة فنية في الفريق المكرم”.

وبعدما دعى مرتضى منصور لجلسة طارئة لمناقشة تلك الأزمة، قرر مصطفى هدهود التقدم باستقالته رسميًا من منصب نائب رئيس النادي.