كرة القدم الإفريقية

موسيماني يكشف سبب سقوط الاهلي امام المصري وموقف الفريق قبل موقعة الرجاء

كشف بيتسو موسيماني أسباب سقوط فريق الاهلي في فخ الخسارة امام المصري البورسعيدي بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن الجولة الـ13 في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021-2022، موضحا في الوقت ذاته سبب عدم مشاركة احمد عبد القادر اساسيًا.

وأكد موسيماني أن ضغط المباريات صعبًا للغاية، موضحًا بأن الفريق خاض 3 مباريات في 7 أيام، ولعب اليوم بعد مباراتين في غاية القوة أمام الهلال السوداني ثم الاتحاد السكندري، مؤكدًا بأن نوعية المباريات مثل مواجهة المصري تكون صعبة ولم يستطع الجهاز الفني توفير بعض المتطلبات خلالها.

وأضاف، أن مباراة المصري مختلفة عن باقي المباريات، وإذا كانت أقيمت في وقت آخر، كان سيظهر الاهلي بشكل أفضل، وبقتالية عالية، مثلما كان يفعل اللاعبين في مواجهات سابقة.

وأشار إلى أن المواجهة القادمة أمام الرجاء المغربي ستكون فرصة لاستعادة الثقة وإثبات اللاعبين أنفسهم، مؤكدا على رغبته في إقامة اللقاء على استاد القاهرة، مؤكدًا أن الفريق عليه أن يفوز في مباراة الذهاب بربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا قبل السفر إلى المغرب لخوض لقاء الإياب.

وأكد: “من الجيد أن نلعب على استاد القاهرة، ووقتها سنظهر بأسلوبنا المعتاد”.

وكشف موسيماني عن سبب عدم مشاركة احمد عبد القادر منذ بداية اللقاء، مؤكدا أنه كان يعاني من الإصابة، ولذلك لم يبدأ أساسيا وتم اشراكه في الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة