كرة القدم الإفريقية

فيريرا يعلن قائمة الزمالك أمام مصر المقاصة.. “عودة زيزو.. وظهور ثنائي صاعد”

أعلن جوسفالدو فيريرا عن قائمة فريق الزمالك لمباراة مصر المقاصة المقرر لها في التاسعة والنصف مساء غد السبت باستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وظهر احمد سيد زيزو لاعب الزمالك في القائمة من جديد بعد استبعاده امام بيراميدز، بسبب الأزمة التي نشبت بينه وبين امير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بسبب مستحقاته المالية. كما ظهر الثنائي الصاعد حسام عبد المجيد في خط الدفاع وسيد عبدالله لاعب الوسط.

وفي حراسة المرمى استدعى فيريرا، ثنائي حراسة المرمى محمد ابو جبل ومحمد عواد، وفي خط الدفاع يتواجد محمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد في مركز المساك، حيث تم استدعاء الأخير بسبب غياب محمود الونش بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء بيراميدز.

واستمر غياب احمد فتوح بسبب الإصابة حسب المعلن من جانب الزمالك، وكذلك عبد الله جمعة لاسباب فنية.

وفي خط الوسط، ظهر زيزو في القائمة مع الناشئ سيد عبد الله واسلام جابر ورزاق سيسيه، كما استمر غياب سيف الدين الجزيري عن خط هجوم الزمالك.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد ابو جبل، محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، محمد عبد الشافي، حازم امام، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، امام عاشور- محمد اشرف “روقا”، يوسف ابراهيم “اوباما”، اسلام جابر، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، اشرف بن شرقي، ايمن حفني، رزاق سيسيه، احمد سيد ” زيزو”، سيد عبد الله .

الهجوم: عمر السعيد.

ويغيب كل من محمود حمدي الونش للإيقاف و سيف الجزيري وأحمد فتوح للإصابة ومحمد أوناجم وعبد الله جمعة.

مقالات ذات صلة