أسئلة شائعة

ما موعد مسلسل الكبير اوي الجزء 6 رمضان 2022 والقنوات الناقلة؟

القنوات الناقلة للكبير اوي الجزء السادس؟

تعرف على موعد مسلسل الكبير اوي الجزء 6 رمضان 2022 والقنوات الناقلة، بطولة الفنان أحمد مكي، والفنانة رحمة أحمد، ونخبة من ألمع النجوم والضيوف على مدار 30 حلقة.

تواصل الفنانة الشهيرة «دنيا سمير غانم» غيابها عن مسلسل الكبير اوي للموسم الثاني على التوالي، بعد تقديمها لـ 4 أجزاء رائعة جنبًا إلى جنب أحمد مكي.

وفضلت دنيا سمير غانم الاكتفاء بما قدمته في مسلسل الكبير اوي، بهدف تفادي التكرار، مشيرة إلى أن الأجواء الريفية، حيث مكان التصوير، غاية في الصعوبة وسببت لها ارهاق كبير.

ولم تظهر دنيا سمير غانم في الجزء الخامس من الكبير اوي أيضًا لسبب نفسه، وقالت «سبب ابتعادي الرئيسي كان رغبة مني في البحث عن أعمال وأفكار جديدة، وأخبرت أحمد مكي بالاستعداد للمشاركة معه في عمل جديد مختلف عن الكبير اوي».

ما موعد مسلسل الكبير اوي في رمضان 2022؟

يبث مسلسل الكبير اوي بشكل يومي عبر قناة ON E خلال شهر رمضان، ويحين موعد إذاعة الحلقة اليومية عقب أذان المغرب وبالتزامن مع موعد الافطار.

ينطلق موعد اذاعة مسلسل الكبير اوي الجزء السادس في تمام الساعة 18:20 بتوقيت القاهرة، 19:20 بتوقيت السعودية، بشكل يومي على قناة ON E المصرية المفتوحة على نايل سات.

ونجحت مجموعة قنوات ON E في الحصول على حق إذاعة البث الحصري للجزء السادس من مسلسل الكبير اوي في رمضان 2022.

وتُعاد الحلقة اليومية في توقيت آخر قبل السحور بعدة ساعات، وتعاد كذلك في ظهر اليوم التالي.

متى موعد اعادة مسلسل الكبير اوي على قناة ON E ؟

تعاد الحلقة اليومية من مسلسل الكبير اوي على قناة ON E في تمام الساعة 1:50 صباحًا بتوقيت القاهرة، 2:50 بتوقيت السعودية، أي قبل أذان الفجر بحوالي ساعتين وربع.

كما تقوم قناة ON E بإعادة الحلقة اليومية من مسلسل الكبير اوي الجزء السادس مرة ثالثة في تمام الساعة 14:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت السعودية في اليوم التالي.

ولا ينقل مسلسل الكبير اوي الجزء السادس على أي قناة عربية بسبب احتكار مجموعة قنوات ON E لبث المسلسل، لكنه سيعرض على قنوات أخرى عقب انتهاء شهر رمضان، حال تحقيقه للنجاح المنتظر.