كرة القدم الإفريقية

كرة قدم..نتيجة مباراة الجزائر وتوجو الودية 7-4-2022 “دحامني يُهدف بعد 40 ثانية”

تعرف على نتيجة مباراة الجزائر وتوجو الودية التي أقيمت في ساعة متأخرة من مساء يوم الخميس الموافق 7-4-2022، في فئة المنتخب المحلي، ضمن تحضيرات بطولة كأس أمم أفريقيا للمنتخبات المحلية المقرر لها في الجزائر بشهر يونيو 2023.

انتصر المنتخب الجزائري المحلي على نظيره التوجولي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة بهدف دون رد، سُجل خلال الحصة الأولى حمل توقيع لاعب نادي أولمبي الشلف الجزائري «خاليد دحامني» بعد 40 ثانية فقط من صافرة بداية اللقاء.

وانطلقت مباراة منتخب الجزائر المحلي ضد منتخب توجو المحلي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينيتش، 23:00 بتوقيت مصر، الثانية عشر مساءً بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

وأخطأ حارس مرمى منتخب توجو في التصدي لكرة عرضية أرسلت من الرواق الأيسر، لترتد إلى لاعب الوسط خاليد دحامني الذي تابعها بتسديدة مباشرة في المرمى من حوالي 12 ياردة فقط، ليمنح بلاده الأسبقية في وقت مبكر للغاية من اللقاء.

ويعيش خاليد دحامني (22 عامًا) موسم استثنائي في مستهل مسيرته الكروية، حيث شارك في 21 مباراة كأساسي مع جمعية أولمبي الشلف بمنافسات الدوري الجزائري للمحترفين هذا الموسم، بعدما هُمش على دكة البدلاء في أول مواسمه مع كرة القدم الجزائرية الموسم الماضي.

وشارك ابن مدينة الشلف، المولود يوم 25 نوفمبر 1999، في 10 مباريات كبديل خلال الموسم الماضي، لكنه أصبح عنصر رئيسي في تشكيلة الفريق الأحمر والأبيض هذا الموسم، واستطاع تسجيل 3 أهداف ليتم اختياره في تشكيلة منتخب الجزائر للمحليين.

وأقيمت مواجهة الجزائر ضد توجو على ملعب مصطفى تشاكر في مدينة البليدة التي شهدت خروج المنتخب الجزائري الأول من تصفيات كأس العالم 2022 أمام الكاميرون نهاية الشهر الماضي.

وحضر عدد قليل من الجمهور في ملعب مصطفى تشاكر لتشجيع المنتخب الجزائري للمحليين الذي توج في شهر ديسمبر 2021 بلقب كأس العرب FIFA قطر، تحت قيادة المدير الفني الوطني مجيد بوقرة.

ولن تكون مواجهة اليوم هي الوحيدة بين منتخب الجزائر وتوجو هذا الشهر، حيث سيلتقيان يوم الاحد المقبل الموافق 10 ابريل الجاري، في لقاء ودي جديد.

مقالات ذات صلة