كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة برشلونة ضد فرانكفورت في ربع نهائي الدوري الاوروبي 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة برشلونة واينتراخت فرانكفورت في ربع نهائي الدوري الأوروبي، ضمن أهم مباريات اليوم الخمس 4 ابريل 2022.

انتهت مباراة ذهاب ربع نهائي الدوري الاوروبي بين برشلونة واينتراخت فرانكفورت بالتعادل الايجابي 1/1 على الاراضي الالمانية على ان تقام مباراة الاياب بعد 10 أيام بملعب كامب نو يوم 14-4-2022.

استقبل أينتراخت فرانكفورت الألماني في دوتش بانك بارك أول لقاء أوروبي له ضد برشلونة الاسباني، في ربع نهائي الدوري الأوروبي 2021-2022.

دخل برشلونة المباراة بقيادة “تشافي هيرنانديز” بثقة كبيرة في الوقت الحالي، بعد سلسلة من 13 مباراة تنافسية لم يهزم فيها (10 انتصارات، 3 تعادلات).

تأهل برشلونة الى ربع نهائي الدوري الأوروبي على حساب غلطة سراي التركي بنتيجة الذهاب والإياب (2-1)، في المقابل ترشح آينتراخت فرانكفورت الى هذا الدور بعدما تغلب على ريال بيتيس الاسباني بمجموع 3-2 في مبارتي الذهاب والإياب.

نقلت مباراة برشلونة ضد فرانكفورت على شاشة قناة بي إن سبورت بريميم HD1 بصوت المعلق الرياضي القطري “يوسف سيف”، كما نقل اللقاء على قناة BT Sport 1 HD الانجليزية.

غاب عن صفوف برشلونة في مباراة اليوم بداعي الاصابة كلاً من (داني ألفيش، وممفيس ديباي، وفاتي، وسيرجو روبيرتو، وأومتيتي، وفرانك دي يونج).

  • اينتراخت فرانكفورت 1-1 برشلونة
  • الدوري الاوروبي (ذهاب – ربع النهائي)
  • انتهت

مقالات ذات صلة