أهداف مباريات اليوم

أهداف مباراة برشلونة (2-3) فرانكفورت في الدوري الاوروبي

بالفيديو شاهد اهداف مباراة برشلونة الإسباني (2-3) آينتراخت فرانكفورت الألماني في إياب ربع نهائي الدوري الاوروبي، ضمن مباريات اليوم الخميس 14-4-2022، المقامة على ملعب الكامب نو.

انتزع آينتراخت فرانكفورت بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي الدوري الأوروبي 2022 من قلب ملعب الكامب نو، بفوزٍ تاريخي على برشلونة (3-2)، بعد انتهاء مباراة الإياب في ألمانيا بالتعادل الإيجابي (1-1).

وسجل اهداف فرانكفورت اليوم أمام برشلونة كل من، الصربي فيليب كوستيتش هدفين في الدقيقتين الرابعة و(67)، بينما سجل المهاجم الأرجنتيني رافاييل بوري هدفًا واحدًا في الدقيقة (36).

بينما سجل ثنائية برشلونة كل من سيرجيو بوسكيتش في (90+1)، وممفيس ديباي في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع الذي وصل لـ11 دقيقة بسبب عطل في تقنية الفيديو.

وخاض برشلونة اللقاء بالتشكيلة التالية: آندريه تير شتيجن؛ اوسكار مينجويزا، إريك جارسيا، رونالد أراوخو، جوردي ألبا؛ سيرخيو بوسكيتس، جافي، بيدري جونزاليس؛ عثمان ديمبيلي، بيير إيمريك أوباميانج، فيران توريس.

بينما جاءت تشكيلة فرانكفورت كالآتي: كيفين تراب؛ ألمامي توري، مارتن هينتيرغير، إيفان نديكا؛ أنسجار كناوف، كريستيان ياكيتش، سيبستيان رودي، فيليب كوستيتش؛ دايتشي كامادا، جيسبر ليندستروم، رافاييل بوري.

وفاجأ فرانكفورت الجميع في الشوط الأول كما هو حال جماهيره التي سجلت حضورًا قياسيًا في الكامب نو بأكثر من 30 ألف متفرج، وتقدم في النتيجة بهدفين دون رد، ناهيك عن التفوق التكتيكي الواضح لأبناء المدرب النمساوي أوليفر جلاسنر.

وتحصل فرانكفورت على ضربة الجزاء في وقت مبكر بعد مسك واضح من المدافع الشاب إيريك جارسيا على لاعب خط الوسط الدنماركي جيسبر ليندستروم داخل منطقة الـ18 في كرة عرضية جاءت من الجهة اليمنى.

تولى الصربي فيليب كوستيتش تنفيذها، وسجل هدف أول مبكر لصالح الضيوف آينتراخت فرانكفورت عند الدقيقة الرابعة من علامة الجزاء، تولى تنفيذها بيسراه وسددها صاروخية على يسار الحارس الألماني تير شتيجن.

واستقبلت شباك تير شتيجن صاروخية ثانية عبر المهاجم الأرجنتيني رافاييل بوري عند الدقيقة (36)، بعدما تلقى كرة خارج منطقة الجزاء هيأها لنفسه وأطلق تصويبة قوية جدًا فشل الحارس الألماني في التعامل معها لتعانق سقف الشباك.

استمر تفوق فرانكفورت في الشوط الثاني، وصعق كوستيتش برشلونة بتسجيل الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة (67)، حينما تلقى تمريرة من الياباني كامادا داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى وأطلق تصويبة أرضية قوية سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس.

وأصر سيرجيو بوسكيتش على إحياء آمال برشلونة بتقليص النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع الذي زاد عن 9 دقائق، بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لامست يد الحارس تراب ودخلت شباكه، بعد أن ألغى الحكم هدفًا سجله بوسكيتش في الدقيقة (84) بداعي التسلل.

وسجل ممفيس ديباي الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة العاشرة من الوقت الضائع من ضربة جزاء، ولكن الدقائق المتبقية لم تسعف أصحاب الأرض ليعلن الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز آينتراخت فرانكفورت (3-2) ليتأهل إلى نصف النهائي بنتيجة (4-3)، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

  فيديو اهداف مباراة برشلونة وفرانكفورت 14-4-2022 في الدوري الاوروبي

 

أخبار أخرى