كرة القدم الأوروبية

برشلونة يعرض 4 لاعبين على ليدز يونايتد مقابل رافينها

تكثف سعي برشلونة وراء الجناح البرازيلي رافينها في الأسابيع الأخيرة، مع تقديم النادي الكتالوني 4 لاعبين على ليدز يونايتد الإنجليزي، من أجل التخلي عن اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

أعرب رئيس برشلونة جوان لابورتا علنًا عن إعجابه برافينها ليلة الاثنين، وتم الاعلان في السابق، عن موافقة نجم ليدز يونايتد على الشروط مع النادي الكتالوني أيضًا.

العقبة الرئيسية ستكون الموافقة على رسوم الانتقال مع ليدز يونايتد، حيث تقول صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، إن برشلونة يستكشف السبل التي يمكن من خلالها تخفيض قيمة الصفقة، ونتيجة لذلك عرض على النادي الانجليزي، الاختيار بين أربعة لاعبين لإدراجهم في العملية.

الأسماء المعنية ستكون كليمنت لينجليت، وسيرجينو ديست، ومارتن برايثويت، وأوسكار مينجويزا، رغم أن أيا من اللاعبين الأربعة، ذكر أنه حريص بشكل خاص، على مغادرة برشلونة حاليا.

ولم يشارك كثيراً لينجليت ولا مينجويزا مع الفريق تحت قيادة تشافي هيرنانديز، بينما بالكاد لعب بريثوايت منذ عودته من الإصابة في يناير.

بدوره، يعتقد الظهير الأيمن الأمريكي ديست أنه فاز بثقة تشافي بفضل عروضه الأخيرة، وهو حريص على القتال من أجل مكانه في الكامب نو.