كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة ليفربول وواتفورد 2-4-2022 في الدوري الانجليزي الممتاز

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر كورة لمشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد ضمن منافسات الجولة 31 في الدوري الانجليزي الممتاز «البريميرليج»، ضمن مباريات اليوم السبت 2 أبريل 2022، والأول من شهر رمضان المعظم.

تعود عجلة مباريات ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز بعد انتهاء فترة التوقف الدولي حين يستقبل واتفورد على ملعب آنفيلد روود، في مواجهة هامة على صراع الصدارة ضمن منافسات الجولة الـ31.

ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي الذي سيحل ضيفًا على بيرنلي اليوم في ملعب تيرف مور عند الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش.

وتعد سلسلة انتصارات ليفربول المتتالية في تسع مباريات بالدوري الانجليزي هي التي أعادتهم بقوة إلى صراع الصدارة ولديهم الآن فرصة لتجاوز مانشستر سيتي حال فوزه اليوم على واتفورد على رجال جوارديولا في الجولة المقبلة.

وكان ليفربول الأعلى تسجيلًا للأهداف خلال التسع مباريات الماضية في البريميرليج بإحراز 23 هدفًا، بينما حافظوا على نظافة شباكهم في سبع مباريات.

وستشهد مباراة واتفورد اليوم أول ظهور للنجم الدولي المصري محمد صلاح بعد إخفاقه في التأهل إلى مونديال قطر 2022، ويمتلك مو أفضل حصيلة اهداف ضد فريق بعينه في انجلترا امام الزنانير بتسعة أهداف في سبع مباريات.

في المقابل، يعاني واتفورد في منطقة الهبوط رغم تحقيقه الفوز في الجولة الماضية على ساوثامبتون، حيث يتواجد في المركز 18 وفي رصيده 22 نقطة، ويفصله 3 نقاط عن منطقة الامان.

تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وواتفورد اليوم من الحكم الإنجليزي «ستيوارت أتويل» في تمام الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش، 13:30 بتوقيت مصر، 14:30 بتوقيت السعودية، 15:30 بتوقيت الامارات.

وينقل بث مباشر ليفربول وواتفورد في الجولة 31 من الدوري الانجليزي الممتاز، على قناة بي إن سبورتس بريميم 1، بصوت المعلق الرياضي الجزائري «حفيظ دراجي»، كما تنقل على قناة Sport TV2 Portugal، وقناة SuperSport Maximo 1.

ليفربول 2-0 واتفورد

الدوري الانجليزي (الجولة 31)

ملعب آنفيلد روود

انتهت

تشكيلة ليفربول الاساسية اليوم: أليسون بيكر؛ أندرو روبيرتسون، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، جو جوميز؛ جوردان هندرسون، كورتيس جونس، تياجو ألكانتارا؛ ديوجو جوتا، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.

تشكيلة واتفورد الاساسية اليوم: بين فوستر؛ كيكو، كريستيان كابسيلي، سمير، حسن كامارا؛ موسى سيسوكو، عمران لوزا، كوتشكا؛ إسماعيلا سار، جواو بيدرو، كوتشو.

ديوجو جوتا يفتتح التسجيل لفريق ليفربول في الدقيقة (23) برأسية رائعة بعد عرضية من جو جوميز، ليصبح البرتغالي هو الأكثر تسجيلًا للأهداف بالرأس في الدوري الانجليزي هذا الموسم (4 مرات).

البديل البرازيلي فابينيو يسجل الهدف الثاني لفريق ليفربول من ضربة جزاء تحصل على جوتا في الدقيقة (88).

مقالات ذات صلة