كرة القدم الإفريقية

وائل جمعة: رحلت عن منتخب مصر وأعود إلى مقاعد المتفرجين

أعلن وائل جمعة مدير منتخب مصر، عن نهاية رحلته بشكل رسمي، بعد خسارة الفراعنة أمام السنغال بركلات الترجيح مساء الثلاثاء، وفقدان حلم التأهل إلى بطولة كأس العالم 2022، مؤكدًا أنه سيعود إلى مقاعد المتفرجين

وقال وائل جمعة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “اليوم نهايه رحلتي وتواجدي كمسئول مع المنتخب المصري واعود مره تانيه لصفوف المشجعين المنتمين لمنتخب بلدي”.

وتابع: “اشكر كل الناس اللي ساندتنا وشجعتنا وكل التوفيق لمنتخبنا في ماهو قادم”.

وأضاف: “شكرا للجهاز الفني المحترم بقياده مدرب عالمي استفدت منه كتير في فتره وجيزه واتمني انه يستمر مع منتخبنا سنوات كتير للاستفاده مما يملكه من علم وخبره ..شكرا للجهاز المعاون المحترم كابتن ضياء وكابتن شوقي وكابتن حضري وبالتوفيق ليهم ان شاء الله”.

وواصل: “وشكركبير للجهاز الاداري علي العمل والاجتهاد والمسانده والشكرا الاكبر للجهاز الطبي المساعد اللي بذل جهد كبير جدًا مع الفريق وانا شاهد عليه في ظروف مباريات صعبه …شكرًا ليكم جميعًا مع دوام التوفيق للكره المصريه ودائمًا علم بلدنا مصر في السماء”.

وبعد الخسارة بركلات الترجيح أمام السنغال، انتهت عقود الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، بشكل رسمي.

ويسود اتجاه لدى اتحاد الكرة إلى تجديد عقد كيروش، مع إجراء بعض التغييرات على الجهاز الفني، باستبعاد بعض أفراد الجهاز المعاون والإداريين، وضم عناصر آخرى.

وسوف يحسم اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام مصير الجهاز الفني لمنتخب مصر يوم السبت المقبل.

مقالات ذات صلة