كرة القدم الإفريقية

الزمالك يحصل على حكم نهائي ضد محمود كهربا.. ومرتضى يهاجم الخطيب!

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي، أن المحكمة الرياضية الدولية “كاس” أصدرت حكمًا ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق والذي انتقل إلى الأهلي، بتغريمه 2 مليون دولار، بالإضافة لنسبة 5% فوائد، اعتبارًا من شهر يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الفعلي لمبلغ الغرامة، مع تحمل طرفي النزاع تكلفة الإجراءات.

ورحل كهربا عن صفوف الزمالك في صيف عام 2019 وانضم إلى نادي ديسبروتيفو دي أفيس البرتغالي، قبل أن يعود بعد أشهر قليلة إلى الدوري المصري من جديد عن طريق بوابة الأهلي الذي لم يقدم معه المستوى المتوقع، ليتم إعارته إلى نادي هاتاي سبور التركي الذي يلعب بين صفوفه خلال الوقت الحالي.

وكشف مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات له عبر حسابه على الفيس بوك، بأن الحكم نهائي وغير قابل للطعن، مؤكدًا أنه انتصار كبير لمجلس الإدارة الحالي، الذي يدافع عن حقوق النادي بكل قوة. وهو مايكشف الفرق الكبير بين مجلس الإدارة الشرعي المنتخب الذى يحترم النادي ويحافظ على حقوقه وبين اللجان المعينة التي سعت إلى تدمير النادي.

وأوضح رئيس الزمالك، أن الحكم يعتبر انتصارًا للقيم والمبادئ الحقيقية، متسائلًا عن مبادئ وقيم النادي الذي حرض اللاعب على الهروب.

وأشار رئيس الزمالك، أن هذه ليست القضية الأولى التي يريحها الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في المحكمة الرياضية حيث سبق وتم الحكم لصالحه في قضية اللاعب حمدي النقاز وكذلك معروف يوسف وجروس .

ووجه مرتضى منصور الشكر لأبنائه أحمد وأمير مرتضي اللذان توليا ملف قضايا اللاعبين والمدربين في الفيفا والمحكمة الرياضية.

وأكد مرتضى، ان النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب هو الذي حرض اللاعب علي الهروب من ناديه وكان نادي ديبورتيفو افيس البرتغالي مجرد كوبري اتفق معه الاستاذ الخطيب لتهريب اللاعب الذي عاد سريعا ليلعب في النادي الأهلي معتقدين ان الخارجين عن القانون واللوائح سيفلتون من العقاب.

وأوضح، أنه صرح مسبقًا بأن كهربا هو هديته للخطيب لانه قنبلة موقوتة ستنفجر في وجه رئيس الاهلي وهو ماحدث بالفعل بعد اعتداءه بالضرب علي سيد عبد الحفيظ والمدير الفني وزميله محمد الشناوي وسب الخطيب نفسه مما جعل الاسطورة يتخلص منه بالاعارة لنادي تركي بأقل من 4 مليون جنيه.في الوقت الذي اعاره نادي الزمالك الي نادي اتحاد جدة بحوالي 80 مليون جنيه.

وواصل قائلا: “مجلس ادارة نادي الزمالك المنتخب بيحافظ علي حقوق النادي لذلك تم تجميده وتشويهه إلى ان رد قضاء مصر العادل كرامته وأبرأ ذمته.

وواصل: “بفضل الله وجماهير النادي المخلصة واعضاء جمعيته العمومية المحترمة عاد مرتضى منصور مرة اخري بقائمته كاملة ليكمل الثورة الرياضية والانشائية التي بدءها منذ 2014”.

وختم تصريحاته قائلا: “بامر الله سيكمل مجلس الإدارة ثورته الرياضية والإنشائية لإسعاد الملايين من جماهيره وأعضاء جمعيته العمومية ولاعزاء للفاشلين الحاقدين مروجي الشائعات الكاذبة”.

الزمالك يحصل على حكم نهائي ضد محمود كهربا.. ومرتضى يهاجم الخطيب!

الزمالك يحصل على حكم نهائي ضد محمود كهربا.. ومرتضى يهاجم الخطيب!

مقالات ذات صلة