أخبار كأس العالمكرة القدم الإفريقية

موعد مباراة المغرب القادمة في اياب الدور الفاصل ضد الكونغو والقنوات الناقلة

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة المغرب القادمة في اياب الدور الفاصل ضد جمهورية الكونغو والقنوات الناقلة. ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

خطف المنتخب المغربي تعادلاً إيجابيًا بهدف لمثله (بطعم الفوز) من زيارته الصعبة لملعب الكونغو الديمقراطية في كينشاسا، ليضع قدمًا في نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، حيث يكفيه التعادل من دون أهداف في الإياب لقطع ورقة العبور بموجب هدف اعتباري.

وتأخر أسود أطلس بهدف مُباغت في الدقيقة 12 من عمر اللقاء بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء للاعب يوان ويسا لمست أحد المدافعين لتغير اتجاهها وتعانق شباك الحارس ياسين بونو.

ونجح المنتخب المغربي في تعديل النتيجة 1/1 في الدقيقة 76 عن طريق البديل «طارق تيسودالي» بعد تلقيه تمريرة حاسمة من البديل الآخر «أيوب الكعبي».

موعد مباراة المغرب القادمة في اياب الدور الفاصل ضد الكونغو والقنوات الناقلة

تقام مباراة المغرب ضد الكونغو في إياب الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا، يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الساعة 19:30 بتوقيت جرينيتش، 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، لتكون موعدًا لإقامة هذه المواجهة.

تنقل المباراة المرتقبة بين المغرب والكونغو على شاشة القناة المغربية الرياضية، كما تنقلها القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFATV في بث مباشر على موقع يوتيوب لتبادل مقاطع الفيديو.

وستواصل مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC نقل المباريات الفاصلة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا، ويبث اللقاء على قناة ssc 4 بصوت المعلق الرياضي السعودي “مشاري القرني”.

مقالات ذات صلة