كرة القدم الإفريقية

سر تواجد وكيل النقاز في اتحاد الكرة المصري.. ومفاجأة لاسماعيل يوسف في الزمالك

كشف مصدر مقرب من التونسي حمدي النقاز لاعب فريق الزمالك السابق عن سر تواجد محاميه ووكيل أعماله أنيس بن ميم في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الساعات الماضية.

وكشف الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس، بأن محامي النقاز تواجد في اتحاد الكرة لمعرفة الموقف القانوني بشأن حمدي النقاز، الذي فسخ تعاقده مع نادي أهلي جدة السعودي، وأصبح لاعبًا حرًا، في الوقت الحالي، رغم قيامه بالتوقيع على عقود انضمامه للزمالك في بداية الموسم، لكن لم يتم تفعيلها بسبب ايقاف النادي الأبيض عن القيد.

وأضاف شبانة، أن محامي النقاز تأكد من أحقيته في العودة مجددًا إلى نادي الزمالك مطلع شهر يوليو المقبل، وهو ما يمنحه احقية المشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق حاليًا تحت قيادة جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك.

وكانت لجنة الزمالك السابقة برئاسة حسين لبيب قد أعادت النقاز بداية الموسم الجاري قبل أن يرحل إلى أهلي جدة في يناير الماضي بسبب عقوبة إيقاف القيد على الزمالك قبل أن يقوم الفريق السعودي بفسخ تعاقده بسبب تراجع مستواه.

على جانب آخر، فجر شبانة مفاجأة كبرى، فيما يتعلق بموقف اسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة الجديد بالقلعة البيضاء وصلاحياته خلال الفترة المقبلة.

وأعلن مسئولو الزمالك عن عودة إسماعيل يوسف للعمل من جديد في الزمالك بعد إنتهاء مهمته في نادي زد وإقالته من منصبه كمدير فني للفريق بسبب سوء النتائج.

وأشار شبانة، إلى أن ان امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، قام بتعديل منصب إسماعيل يوسف من مديرًا للكرة إلى رئيس جهاز الكرة.

وأوضح أن أمير مرتضى رفض جلوس إسماعيل يوسف على الدكة نهائيًا في المباريات وأن يجلس في المدرجات خلال المباريات.

كما أكد امير مرتضى منصور، خلال حديثه مع اسماعيل يوسف أن التعامل مع فيريرا يكون عن طريقه بشكل مباشر، ومنع تعامل أي شخص مع المدرب البرتغالي.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق ساجرادا الأنجولي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في مباراة تحصيل حاصل للزمالك بعد الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة