كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك.. امير مرتضى منصور يصرف النظر عن ضم خليفة محمد بركات!

قرر نادي الزمالك صرف النظر عن التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي 2022، خاصة أن النادي تلقى عددًا كبيرًا من الترشيحات للاعبين مصريين وأجانب.

وتراجع نادي الزمالك عن التعاقد مع محمد مجلي لاعب فريق المقاولون العرب خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، وفقًا لما كشف عنه الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc.

وكان مجلي من ضمن اللاعبين المعروضين على إدارة نادي الزمالك، وسبق ونال إشادة رئيس النادي مرتضى منصور، والذي كان يلقبه بخليفة محمد بركات نجم الأهلي السابق.

وتراجع امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، عن التفاوض مع مجلي، وأبلغ وكيل أعمال اللاعب بأنه خارج الحسابات، لأن النادي يبحث عن لاعبين أفضل في خط الوسط، مثل فرجاني ساسي وطارق حامد.

و”عتبر خط الوسط على رأس أولويات الزمالك في الوقت الحالي والرغبة في التعاقد مع عدد من العناصر المهمة لسد النقص خاصة بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي في وقت سابق إلى جانب عدم تجديد التعاقد مع طارق حامد حتى الآن.

على جانب آخر، أبلغ البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، إدارة القلعة البيضاء بالموافقة على تجديد التعاقد مع حازم إمام لاعب الفريق.

وينتهي عقد حازم إمام مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي.

وأكد فيريرا لمسئولي الزمالك على حاجته لتواجد حازم إمام معه في الفترة المقبلة باعتباره أحد كباتن الفريق ودوره الهام في لم شمل اللاعبين وتحفيزهم من الناحية المعنوية.