كرة القدم الإفريقية

الاهلي يكافئ ياسر إبراهيم بـ8 مليون جنيه سنويًا.. ويرفض طلب النصر السعودي!

قررت ادارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، تقديم مكافأة كبيرة لمدافع الفريق ياسر ابراهيم بعد تألقه مؤخرًا مع الفريق الأول لكرة القدم، وظهوره بمستوى طيب أيضًا في المواجهات الهامة، وذلك عبر تعديل عقده سنوي ورفع راتبه إلى 8 مليون جنيه في الموسم الواحد.

ووفقا لمصدر مسؤول داخل النادي الاهلي، فأن إدارة الكرة طلبت تعديل عقد ياسر ابراهيم ليتناسب مع ما يقدمه من مستوى قوي مع الفريق الأول، ورفع راتبه في الموسم الواحد إلى 8 مليون جنيه، على أن يزيد مليون جنيه سنويًا، في العقد الجديد.

وكان ياسر ابراهيم يتقاضى في عقده الحالي مع الاهلي مبلغ يصل إلى 5 مليون جنيه، وفقا للعقد الذي وقعه في شهر يناير 2019، عند انتقاله للمارد الاحمر قادما من صفوف سموحة في صفقة كبدت القلعة الحمراء مبلغ يصل إلى 22 مليون جنيه.

وتنوي إدارة النادي الاهلي ابرام عقد جديد للمدافع ياسر ابراهيم لمدة 4 مواسم، بإضافة الموسم المتبقي من عقده مع 3 مواسم آخرى، للتأكيد على بقاء المدافع الصلد ضمن كتيبة بيتسو موسيماني حتى صيف 2026.

وأوضح المصدر، أن هناك اجتماع سوف يعقده امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي مع ياسر ابراهيم بعد عودة المدافع من صفوف منتخب مصر، الذي يواجه السنغال مساء الثلاثاء، في اياب الدور الفاصل والمؤهل لبطولة كاس العالم 2022.

في سياق آخر، نفى مسؤولي النادي الاهلي وصول اي عروض رسمية من جانب النصر السعودي للتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، بأن كل ما انتشر في وسائل الاعلام عن وجود عرض مقابل 4 مليون دولار لضم الشناوي غير صحيح على الاطلاق.

وأشار إلى ان الاهلي لن يتخلى عن قائده محمد الشناوي مهما كانت المغريات المالية، خاصة أنه من الركائز الاساسية للفريق الاول.

وكانت صحيفة اليوم السعودية قد نشرت تقريرا لها تؤكد من خلاله دخول النصر السعودي في مفاوضات مع النادي الاهلي لشراء عقد محمد الشناوي في الميركاتو الصيفي القادم.

مقالات ذات صلة