أخبار كأس العالمكرة القدم الآسيوية

الامارات تتغلب على كوريا الجنوبية وتتأهل إلى الملحق الآسيوي لمواجهة استراليا

تغلبت الامارات على كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 29-3-2022 في تصفيات كأس العالم، الجولة العاشرة من المجموعة الاولى بقارة آسيا، لتتأهل إلى الملحق الآسيوي لمواجهة استراليا.

سجلت الامارات هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 54 من هجمة مرتدة بعد الحفاظ على نظافة شباك الفريق خلال الشوط الأول، لينجحوا في الظفر بالمركز الثالث على حساب العراق الذي تعادل في نفس التوقيت مع سوريا ليكتفي بالمركز الرابع في المجموعة الآسيوية الأولى.

انطلقت مباراة اليوم بين الامارات وكوريا الجنوبية في تمام الساعة 13:45 بتوقيت جرينيتش، 15:45 بتوقيت مصر، 16:45 بتوقيت السعودية، 17:45 بتوقيت أبو ظبي.

نقلت هذه المباراة على مجموعة قنوات SSC السعودية، القناة الخامسة، بصوت المعلق راشد الدوسري، كما تنقلها قنوات بي إن سبورتس القطرية وقناة دبي وأبو ظبي الرياضيتين، وقناة Dieme sport 3 وقناة سبورت كانالين.

واحتاج المنتخب الاماراتي للفوز على نظيره الكوري الجنوبي من أجل ضمان الترشح كثالث المجموعة الآسيوية الأولى للعب ضد أستراليا مباراة ملحق، الفائز منها يترشح لمواجهة خامس مجموعة أمريكا اللاتينية الذي سيكون في الغالب منتخب بيرو أو كولومبيا.

ولو كان سقط منتخب الامارات في فخ التعادل أو الخسارة، وحقق المنتخب العراقي الفوز في نفس التوقيت على نظيره السوري، لخسر أحفاد الشيخ زايد المركز الثالث لصالح العراق.

وضمن المنتخب الكوري الجنوبي الترشح إلى نهائيات كأس العالم 2022 منذ ثلاث جولات مضت بسبب ضعف نتائج المنتخبات العربية في هذه المجموعة “الامارات ولبنان والعراق وسوريا”.

الامارات 1-0 كوريا الجنوبية

ملعب زعبيل (ابو ظبي)

تصفيات كأس العالم 2022 – الجولة 10 – المجموعة الاولى

انتهت

مقالات ذات صلة