كرة القدم الإفريقية

انتفاضة بين لاعبي الاسماعيلي بسبب المستحقات.. والكومي: مفيش فلوس وبصرف من جيبي!

شهدت الساعات الأخيرة، انتفاضة لاعبي النادي الاسماعيلي، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية طوال الشهور الماضية، وقام اللاعبون بالاتفاق فيما بينهم على كتابة منشور مُوحد عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” من أجل إحراج يحيى الكومي رئيس النادي الساحلي، لكنه علق بالقول: “النادي مفيش فيه فلوس وبصرف من جيبي”.

وقام اللاعبون بكتابة منشور متفق عليه، بشأن عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة، رغم الوعود المتكررة من جانب إدارة النادي، وطالبوا بسرعة الحصول على رواتبهم من أجل سداد التزاماتهم المالية.

ويأتي ذلك، رغم احتلال النادي الاسماعيلي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط فقط، بعدما خاض الفريق 13 مباراة من البطولة المحلية.

وبدأت جماهير الاسماعيلي في شن موجة انتقادات عنيفة ضد مجلس الادارة، وكذلك اللاعبين الذين قاموا بنشر تلك الأمور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، رغم صدور قرار سابق من مجلس الإدارة بإيقاف كافة المستحقات لحين تحسن النتائج.

ومن جانبه، خرج رئيس النادي الإسماعيلي للدفاع عن نفسه إزاء الانتقادات العارمة التي وجهت له، بسبب عدم سداد مستحقات اللاعبين.

وقال الكومي، أنه ينفق على الاسماعيلي من جيبه الخاص، والنادي لا يملك أي “مليم” في الوقت الحالي، من أجل الصرف على اللاعبين أو فريق الكرة.

وأكد رئيس الاسماعيلي أنه اتخذ قرارا بايقاف مستحقات الفريق الكروي، لحين تحسن النتائج، مشيرا إلى أن الحالة الوحيدة لصرف رواتبهم هي احتلال المركز الـ12 في جدول الدوري، قبل نهاية الدور الاول.

وأشار إلى أن هناك عددا من اللاعبين داخل صفوف الاسماعيلي طلبوا منه الغاء قرار وقف المستحقات بعد الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الماضية من بطولة الدوري، مؤكدا أنه ضاعف لهم مكافآت الفوز في هذه المباراة من 5 ألاف إلى عشرة ألاف جنيه، وصرف مكافآت الفوز على بتروجت في كاس مصر.

وأوضح رئيس الدراويش، انه قام بصرف مبالغ مالية تصل إلى 100 الف جنيه لكل لاعب، موضحا أنه تكفل من جيبه الخاص بصرف 3 مليون جنيه لكل اللاعبين.

وتطرق الكومي للحديث عن أزمة الفريق، مؤكدًا بأن النادي لا يمتلك اي أموال، وهناك 30 مليون لدى الشركة الراعية، نافيا في الوقت ذاته ما تردد حول رحيل حمد ابراهيم المدير الفني للفريق.

مقالات ذات صلة