كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

حكيمي مستاء في باريس سان جيرمان ويريد مغادرة النادي!

يشعر الدولي المغربي أشرف حكيمي، بالاستياء في باريس سان جيرمان الفرنسي، ما جعله يفكر في مغادرة النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، اذا سنحت له الفرصة.

‏بحسب المعلومات الواردة من وسائل الإعلام الفرنسية، تحديد قنوات RMC، فإن الظهير الأيمن والأيسر المغربي، يشعر بمعاملة سيئة من قبل العديد من زملائه في الفريق.

ويوضح الصحفي دانيال رايولو ذلك بالقول ” حكيمي يهلوس. أحد أسباب وضعه الصعب هو أن الأمريكيين الجنوبيين لم يعودوا يتحدثون معه. لدرجة أنه يريد مغادرة باريس سان جيرمان …”.

وتابع ‏رايولو: “ليس من غير المألوف رؤيته في الملعب مستاء من عدم تمرير بعض اللاعبين له. كما أنه ليس من غير المألوف أن يعبر المدريدي السابق عن هذا الغضب لأقاربه .”

‏بالإضافة إلى ذلك، ذكر نفس المصدر، أن الهزيمة أمام موناكو ساهمت بتدمير موقف الفريق، واضاف “ما يشير إليه البعض هو قلة الشخصية في النادي وحقيقة أنه لم يكن لدى أحد الإرادة أو الفرصة للتحدث بعد المباراة. هذا مؤشر أيضًا على ما يجري في المجموعة “.

و‏أشارت وسائل الإعلام الفرنسية إلى “الامتيازات” و “عدم حزم النادي تجاه بعض اللاعبين” أو “مشاركة البعض” لشرح أزمة باريس سان جيرمان الخطيرة.

‏أشرف، الذي تربطه علاقة ممتازة بمبابي، كما عبّر الاثنان مرارًا وتكرارًا، وصل إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية 2021 قادماً من إنتر ميلان مقابل 60 مليون يورو.

وجاء حكيمي إلى إنتر ميلان قادماً من ريال مدريد صيف 2020 مقابل 40 مليوناً، والذي يحتاج الآن بالتحديد إلى تعزيز الظهير الأيمن، فهل نرى الدولي المغربي في سانتياجو بيرنابيو مرة أخرى؟

مقالات ذات صلة