أسئلة شائعةكرة القدم الأوروبية

متى موعد عودة كريم بنزيمة من الاصابة التي غيبته عن الكلاسيكو؟

كان المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، ابرز غيابات ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو امام برشلونة، والتي عرفت تفوق رجال تشافي هيرنانديز برباعية نظيفة على ملعب سانتياجو بيرنابيو، فمتى يعود هداف الليجا الإسبانية من الإصابة؟

ترك بنزيمة ريال مدريد يتيماً خلال كلاسيكو الأرض امام برشلونة، وبالكاد استطاع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي الوصول إلى مرمى الألماني تير شتيجن، طيلة 90 دقيقة، عن طريق رفيق المهاجم الفرنسي، فينيسيوس جونيور.

وعانى كريم بنزيمة من مشاكل عضلية خلال مباراة ريال مايوركا يوم الاثنين الماضي برسم الجولة 28 من الدوري الاسباني، ما منعه من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الملكي طيلة الأسبوع، و الكلاسيكو يوم الأحد.

وفضل ريال مدريد عدم المخاطرة بمشاركة كريم بنزيمة امام برشلونة في كلاسيكو الكرة الاسبانية، خاصةً مع فارق النقاط المريح مع المطارد إشبيلية، ومع انتظار مواجهة حاسمة الشهر المقبل امام تشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يعود كريم بنزيمة للمشاركة مع زملاء تيبو كورتوا بعد التوقف الدولي نهاية الشهر الجاري، وفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية.

وستتزامن عودة هداف الدوري الاسباني برصيد 22 هدفاً، مع مباراة سيلتا فيغو في الجولة 30 من الليجا الإسبانية، ليتم اختبار جاهزية مهاجم ليون الفرنسي السابق لموقعة تشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في الأسبوع الأول من شهر أبريل 2022.