كرة القدم الإفريقية

نتيجة مباراة الزمالك وبيترو أتلتيكو في دوري ابطال افريقيا 2022.. الانتصار الشرفي يتأجل

التعادل السلبي يخيم على مواجهة الزمالك وبيترو أتلتيكو..

تعرف مع موقع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الزمالك المصري وبيترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الخامسة ببطولة دوري ابطال افريقيا، ضمن مباريات اليوم السبت 19 مارس 2022.

خيم التعادل السلبي بنتيجة (0-0) على مباراة الزمالك ومستضيفه بيترو أتلتيكو في ملعب 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري ابطال افريقيا 2022.

ودخل الزمالك المباراة من أجل تحقيق فوزه الأول والشرفي في دور مجموعات دوري ابطال افريقيا، بعدما تبددت آماله في بلوغ دور ربع النهائي إثر خسارته المريرة على أرضه في الجولة الماضية أمام الوداد المغربي، إلا أنه فشل في تحقيق ذلك.

وجمع الزمالك 3 نقاط فقط من 5 مباريات بتعادله مع بيترو أتلتيكو ذهابًا وإيابًا وساجرادا اسبيرانسا في الجولة الثانية، في حين تلقى الخسارة ذهابًا وإيابًا أمام الوداد المغربي.

ومازال أمام الفارس الأبيض فرصة واحدة لتحقيق انتصاره الأول في دور مجموعات البطولة الأفريقية هذا الموسم، حين يستقبل ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل الموافق 1 أبريل 2022.

في المقابل، أصبح في رصيد بيترو أتلتيكو المتأهل سلفًا إلى دور ربع النهائي، 11 نقطة في المركز الأول بترتيب المجموعة، وبفارق 3 نقاط عن الوداد الذي سيلاقي ساجرادا الليلة.