كرة القدم الإفريقيةمباريات السبت الكروي

فيريرا يوجه رسالة للاعبي الزمالك: مواجهة بترو اتلتيكو تعطينا أمل العودة

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، رسالة هامة إلى لاعبيه، عقب لقاء بترو أتلتيكو الانجولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا، والذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، مؤكدًا أن الفريق سيعود اقوى خلال الفترة المقبلة.

وقال فيريرا فى تصريحات عقب مواجهة الزمالك امام بترو اتليتكو، أن فريقه قدم مستوى جيد أمام بترو اتليتكو، ولكن الأزمة بالنسبة للاعبين كانت في انهاء الهجمة.

وأضاف: “رسالتي للاعبين هي أننا بعد الخسارة من الوداد المغربي لعبنا لقاء بترو اتلتيكو بجودة عالية، وهذا يعطينا الأمل في العودة بشكل أفضل في الفترة المقبلة”.

وتابع فيريرا في رسالته إلى اللاعبين: “لدينا أهداف نسعى لتحقيقها في الفترة المقبلة، والأداء في مباراة اليوم جيد ومبشر، ويمنحنا أملا، كما أن فريق بترو اتلتيكو فريق جيد والتعادل نتيجة عادلة”.

وأضاف: “لعبنا بطريقة جيدة في مباراة اليوم، وقمنا بتضييق المساحات مما تسبب في قلة فرص بترو اتلتيكو الأنجولي، وهذه أول مباراة لم يسجل فيها المنافس أهدافا”.

واختتم فيريرا تصريحاته، مؤكدًا بأنه راض عن الأداء في لقاء أمام بترو اتلتيكو، لأنه يمنحهم أملا بأن القادم أفضل.

وودع الزمالك منافسات دوري ابطال افريقيا بصفة رسمية، لكن يتبقي له مباراة واحدة في دور المجموعات أمام ساجرادا الانجولي، في ختام مواجهاته بالبطولة القارية رسميا.

مقالات ذات صلة