اصاباتمباريات الاحد الكروي

ضربة موجعة لريال مدريد بتأكيد غياب بنزيمة عن كلاسيكو الأرض امام برشلونة

تأكدت بعد شد وجذب، أكبر مخاوف كل مدريدي قبل مواجهة الكلاسيكو امام برشلونة، حيث أفادت تقارير إسبانية غياب الفرنسي كريم بنزيمة عن صفوف ريال مدريد في مباراة مساء الأحد.

وكان المهاجم الفرنسي يعاني من مشكلة عضلية طوال الأسبوع، والتي تكبدها في فوز ريال مدريد 3-0 على ريال مايوركا مساء الاثنين، لكن الأمل استمر في عودته أمام فريق تشافي هيرنانديز في كلاسيكو الارض.

منذ ذلك الحين، كان المهاجم الفرنسي يتدرب في صالة الألعاب الرياضية خلال الأسبوع، ولاحظت صحيفة ماركا الإسبانية، أنه تلقى نتائج مشجعة من الاختبارات التي أجريت يوم الجمعة، لكن بنزيمة لم يتدرب صباح السبت، وبالتالي تم استبعاده من المباراة يوم الأحد.

الفرنسي هو أكبر أسلحة ريال مدريد هذا الموسم، حيث أن بنزيمة لم يساهم بشكل مباشر في 33 هدفاً من أصل 59 هدفاً في الدوري هذا الموسم فحسب، بل سجل 11 هدفاً و 10 تمريرات حاسمة ضد برشلونة طيلة مشاركاته في الكلاسيكو.

سيتعين على المدير الفني كارلو أنشيلوتي أن يكون مبدعًا ليحل محل الفرنسي، مع تواجد لوكا يوفيتش وماريانو دياز كمهاجمين تحت تصرفه، لكن الايطالي لم يثق بهما كثيرًا هذا الموسم.

قد يُطلب من ماركو أسينسيو او رودريجو او ايدين هازارد أداء دور مهاجم رئيسي بدلاً من ذلك، كما يمكن استخدام جاريث بيل كمهاجم كما كان الحال ضد فياريال قبل عدة أسابيع.