اصاباتمباريات الاحد الكروي

كارلو أنشيلوتي يحدد بديل بنزيمة في كلاسيكو الأرض امام برشلونة

حضر كارلو أنشيلوتي مؤتمره الصحفي قبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة وهو يدرك جيدًا أنه هناك نقطة نقاش واحدة لها الأسبقية على جميع النقاط الأخرى، وهي غياب النجم الفرنسي كريم بنزيمة عن صفوف ريال مدريد والبديل المثالي يوم غد.

بنزيمة الذي غاب عن التدريبات صباح السبت، كان يعاني من مشكلة في العضلات طوال الأسبوع بعد استبداله ضد ريال مايوركا، ليتم تأكيد غيابه عن كلاسيكو الارض امام الغريم التقليدي برشلونة، في ضربة موجعة لخط هجوم النادي الملكي.

وكان أنشيلوتي خجولًا بشكل مفهوم حول كيفية تأثير ذلك على خططه قبل المباراة، لكنه أكد أن بديل الفرنسي قد تم تحديده بالفعل، وأوضح “لقد اتخذت قرارًا بشأن من سيحل محل بنزيمة، لكنني لن أخبرك من هو.”

واضاف مدرب ريال مدريد “بيل هو بديل لبنزيمة، مثله مثل ماريانو ويوفيتش وإيسكو ورودريجو. هناك الكثير من الخيارات لكنني سأختار الخيار الذي أعتقد أنه الأفضل لهذه المباراة “.

على الرغم من غياب بنزيمة، أظهر أنشيلوتي نظرة واثقة من الخارج بشأن فرص فريقه في الكلاسيكو وقال “يمكننا هزيمة برشلونة بدون بنزيمة. إنه جزء مهم للغاية [من الفريق]، وهو هداف رائع. علينا البحث عن حلول مختلفة في الهجوم بدون بنزيمة “.

لا شك أن بنزيمة سيخسر مباراة الغد، لكن الغياب الطويل قد يضر بآمال ريال مدريد في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مع مراعاة المباراة المنتظرة ضد تشيلسي الشهر المقبل.