انتقالات الميركاتو الصيفيانتقالات مجانية

ملك الصفقات المجانية يتفوق على ريال مدريد وباريس ويخطف مدافع تشيلسي

نجح يوفنتوس الايطالي، ملك الصفقات المجانية بامتياز، في خطف قلب دفاع تشيلسي “أنطونيو روديجر”، من ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي، حيث وافق الألماني على توقيع عقد لمدة أربع سنوات مع البطل القياسي للكالتشيو.

وامتاز يوفنتوس في السنوات الأخيرة بالتعاقد مع ابرز اللاعبين المنتهية عقودهم في صفقات مجانية خلال سوق الانتقالات الصيفية، لعلى أبرزهم أندريا بيرلو و بول بوجبا و سامي خضيرة و ادريان رابيو و رامزي وآخرون، وقد يكون روديجر آخر المنضمين إلى أليانز ستاديوم في صفقة انتقال حر.

من المقرر أن ينتهي عقد الدولي الألماني الحالي مع تشيلسي في نهاية يونيو، ويبدو من المرجح بشكل متزايد أنه سيغادر ستامفورد بريدج في صفقة انتقال مجانية، خصوصاً بعد عقوبات الحكومة البريطانية على مالك النادي رومان ابراموفيتش بسبب غزو روسيا لأوكرانيا.

ويقال إن مانشستر يونايتد يسعى بقوة للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، بينما يواصل ريال مدريد وباريس سان جيرمان الاهتمام بخدماته أكثر من غيرهما من أندية أوروبا الكبرى.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية، فإن انطونيو روديجر، وافق الآن، على توقيع عقد مدته أربع سنوات مع يوفنتوس، حيث اختار الانضمام إلى عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، على الرغم من تلقيه عددًا من العروض الأخرى.

ويُزعم نفس التقرير أن قلب الدفاع السابق لفريق روما، سيكسب راتب سنوي في حدود 5.4 مليون جنيه إسترليني إذا انتقل إلى تورينو.

ويقال إن روديجر وافق على عقد جديد مع تشيلسي قبل فرض عقوبات على مالك النادي الروسي رومان أبراموفيتش بسبب غزو روسيا لجارتها أوكرانيا.

وكان الألماني مرة أخرى لاعبا حيويا لفريق توماس توخيل خلال موسم 2021-22، حيث سجل ثلاث مرات وقدم أربع تمريرات حاسمة في 41 مباراة في جميع المسابقات مع بطل دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة