أسئلة شائعةكرة القدم الأوروبية

الذهاب..موعد مباراة بايرن ميونخ وفياريال في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة بايرن ميونخ الألماني وفياريال الإسباني مع القنوات الناقلة، في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2022، المقرر إقامته على ملعب «لاسيراميكا».

يصطدم بايرن ميونخ بنظيره فياريال في دور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2022، ليصبح طريقه ممهد إلى نصف النهائي على الورق كما هو الحال بالنسبة لفريق ليفربول الذي سيواجه بنفيكا، عكس باقي المواجهات حيث تتساوى فيها الحظوظ.

ورغم ذلك، لن يتهاون بايرن ميونخ كما العادة وسيخوض المباراة بجدية لتأكيد تأهله بشكلٍ رسمي إلى المربع الذهبي.

واستعرض بايرن ميونخ عضلاته في إياب دور ثمن النهائي باكتساحه ريد بول سالزبورج النمساوي بسبعة اهداف مقابل هدف واحد على ملعب أليانز أرينا، بعد تعادله في لقاء الذهاب بنتيجة (1-1).

في المقابل، سيتطلع بطل اليورباليج فياريال إلى مواصلة مغامرته في دوري ابطال اوروبا 2022، وتكرار إنجاز موسم 2005/2006 حين صعد إلى نصف النهائي قبل أن يخرج على يد آرسنال الإنجليزي الذي خسر اللقب حينها لصالح برشلونة.

وحجز فياريال مقعده في ربع النهائي بعدما حقق المفاجأة بإقصاء فريق يوفنتوس الإيطالي من دور الـ16، حيث تعادل معه في ملعب لاسيراميكا بنتيجة (1-1)، قبل أن يُصعقه بثلاثية نظيفة في أليانز ستاديوم.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفياريال في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة بايرن ميونخ وفياريال في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 على ملعب «لاسيراميكا»، يوم الاربعاء الموافق 6 أبريل 2022، والخامس من شهر رمضان المعظم.

وستنطلق صافرة بداية بايرن ميونخ وفياريال من الحكم الإنجليزي «أنتوني تايلور»، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت الامارات.

وسينقل بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وفياريال على قنوات بي إن سبورتس بريميم 2، بصوت المعلق الرياضي التونسي «عصام الشوالي»، كما سينقل على قناة BT Sports البريطانية.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ واجه فياريال مرتين فقط كانتا في دور مجموعات دوري ابطال اوروبا موسم 2010/2011، وكان الانتصار حليف العملاق البافاري في المباراتين، (2-0) على ملعب لا سيراميكا، و(3-1) في أليانز أرينا.

مقالات ذات صلة