كرة القدم الإفريقية

الرجاء ضد امازولو في اياب دوري ابطال افريقيا 2022

فوز سهل للرجاء خارج الديار على امازولو..

شاهد اهداف مباراة الرجاء وامازولو في اياب دوري ابطال افريقيا، التي أقيمت على ملعب الفريق الجنوب أفريقي. ضمن مباريات اليوم الجمعة 18 مارس 2022 بالجولة الخامسة من المجموعة الثانية.

حجر الرجاء مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا بفضل فوزه خارج الديار على امازولو بهدفين دون رد بعد عصر اليوم الجمعة.

تقدم نادي الرجاء البيضاوي المغربي بهدف مُبكر في الدقيقة 6، سجله هداف الدفاع الحسني الجديدي السابق «حميد أحداد» بأسلوب رائع من فوق رأس حارس مرمى امازولو.

تلقى حميد احداد تمريرة عبقرية من صانع الالعاب المخضرم «محسن متولي» في الدقيقة السادسة من بداية الشوط الأول، ضربت مصيدة تسلل دفاع امازولو، لينفرد احداد بالمرمى ويسدد كرة ساقطة من فوق رأس الحارس الذي خرج من قواعده لمحاولة غلق زوايا التسديد، لكنه فوجيء بالكرة داخل المرمى.

وخلال الشوط الثاني، أضاف الرجاء هدف تأكيد الفوز عن طريق «إلياس حداد» في الدقيقة 76 بصناعة من قلب الدفاع جمال حركاس القادم في الميركاتو الصيفي 2021 من مولودية وجدة.

ودخل نادي الرجاء البيضاوي مباراة اليوم برغبة كبيرة في تحقيق الفوز على ملعب الأميرة ماجوجو في مدينة دوربان الجنوب أفريقية، لضمان الصعود إلى ربع النهائي قبل جولة من نهاية دور المجموعات، وتعويض الخسارة التي مُني بها في الجولة الماضية أمام حوريا كوناكري الغيني.

وبهذا الفوز رفع الرجاء رصيده لـ 12 نقطة في المركز الاول للمجموعة الثانية بفارق 6 نقاط عن وفاق سطيف الجزائري الذي سيواجه حوريا كوناكري في وقت لاحق اليوم.

مقالات ذات صلة