كرة القدم الإفريقية

موسيماني: لا يوجد فريق يعاني مثل الأهلي.. ورانجوجا يقدم عملًا رائعًا

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الاهلي، ان الضغوط التي يعيشها الفريق اصبحت جزء من الحياة ولا يوجد فريق يعاني مثل فريقه، مشيدًا بالدور الكبير الذي يلعبه مواطنه كابيللو رانجوجا مخطط الاحمال خلال الفترة الماضية في ظل ضغط المباريات، مؤكدا أنه يقوم بعمله على اكمل وجه في الفترة الأخيرة ويقدم عملًا بارزًا على مستوى الجانب البدني للاعبين.

وقال موسيماني في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي، أن مباراة المريخ صعبة للغاية، مشددًا على أن الضغوط أصبحت جزء من حياة الاهلي، ومنذ أن تولى المهمة وهو يعيش في هذه الأجواء، خاصة أن الفريق مطالب بالفوز بكل بطولة يشارك فيها سواء في إفريقيا أو الدوري العام أو كأس مصر وكأس العام للأندية دائمًا الفريق مطالب بالفوز.

وأكد موسيماني أنه يفضل اللعب في هذه الأجواء في ظل الضغوط والتتويج بالبطولات مع الفريق، مشيرًا إلى أن فريق بحجم الاهلي وخبرات لاعبيه يستطيع التعامل وتحقيق أهدافه في أصعب الظروف، مشيرًا إلى أنه سوف يجتمع بطبيب الفريق مساء اليوم لحسم موقف اللاعبين الذين شاركوا في التدريبات بعد تعافيهم من الإصابة وتحديد فرص تواجدهم في مباراة المريخ.

كما أكد المدير الفني أن الاهلي أمامه هدف وهو الفوز غدًا، وأنه يأمل دائمًا في حضور الجماهير.

وأوضح موسيماني أنه لا يريد الحديث عن مباراة الهلال في الوقت الحالي، وأن المواعيد يحددها كاف رغم تحفظه على الوضع الحالي، الخاص بأجندة الفريق في المباريات الرسمية، خاصة أن مباريات الاهلي تأتي بعد فترة قصيرة جدا من مشاركات لاعبيه مع المنتخبات الوطنية، وهذا الأمر تكرر في السوبر الإفريقي حيث عاد لاعبو الاهلي للفريق بعد فترة قليلة من المشاركة في البطولة العربية، ثم تكرر الأمر في كأس العالم للأندية عندما وصل اللاعبون وانضموا للفريق في وقت متأخر وبعد انطلاق البطولة.

وأشار المدير الفني إلى أن الأهم للاهلي هو تحقيق هدفه في النهاية من خلال الفوز بالبطولات، مؤكدًا أن مخطط الأحمال كابيللو يدير الأمور بشكل جيد في ظل ضغط المباريات.

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أن تفكيره في الوقت الحالي ينصب على مباراة المريخ التي تقام غدًا، مشيرًا إلى أنه لا يوجد فريق في إفريقيا يواجه ضغوطًا مثل الاهلي من حيث كم المشاركات، مما يتسبب في الإصابات ويصل الأمر إلى غياب أكثر من لاعب في مركز واحد، ولكنه في النهاية قادر على التعامل مع كل الظروف لتحقيق أهداف الفريق.

مقالات ذات صلة