كرة القدم الإفريقية

فيديو يوتيوب اهداف مباراة الاسماعيلي والاتحاد (2-1) في الدوري المصري

الفوز الاول في مسيرة الاسماعيلي بموسم 2022/2021..

شاهد فيديو يوتيوب اهداف مباراة الاسماعيلي والاتحاد في الجولة 13 من الدوري المصري، ضمن أهم مباريات اليوم الاربعاء 16 مارس 2022، على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

حقق الاسماعيلي الفوز الاول له في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم عقب تغلبه على مضيفة الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1.

بتلك النتيجة رفع الاسماعيلي رصيده الى 8 نقاط في المركز الـ18 (الأخير) بجدول ترتيب الدوري، بفارق 3 نقاط عن المقاولون (الخامس عشر)، في المقابل تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 14 نقطة في المركز التاسع.

وهو الانتصار الاول للاسماعيلي هذا الموسم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مقابل 5 تعادلات، و7 هزائم.

افتتح محمد الشامي اهداف المباراة للاسماعيلي في الدقيقة 24 بعدما استغل خطأ الاردني “عبدالله نصيب” وانطلق داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بالقدم اليسرى داخل الشباك.

وتعادل خالد الغندور للاتحاد عند الدقيقة 28 مستغلاً تمريرة مُتقنة من مدبولي ضرب بها خط دفاع الدراويش ثم روضها الغندور بالقدم اليمنى وسدد باليسرى داخل شباك محمد فوزي، وانتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وخلال الشوط الثاني نجح الاسماعيلي من التقدم في نتيجة المباراة مرة آخرى عن طريق “محمد عادل” بالدقيقة 64 بعد تلقيه عرضية نموذجية من نجم اللقاء “محمد الشامي”.

جاءت تشكيلة الاتحاد السكندري في مباراة اليوم: احمد يحيي – صبري رحيل – محمد عبد السلام – هشام صلاح – عبدالله نصيب – أحمد نبيل مانجا – مروان عطية – خالد الغندور – بينجامين بواتنج – أحمد عادل ميسي – كريستوفر مابولولو.

في المقابل بدأ الاسماعيلي المباراة بتشكيلة مكونة من: محمد فوزي – عصام صبحي – باهر المحمدي – محمد هشام – عمرو الحلواني – محمد عادل – عمر الوحش – محمود دونجا – أحمد مدبولي – محمد الشامي – محمد عبد السميع.

المباراة في الجولة 13 التي كان مقررًا لها يوم 10 أبريل المقبل، لكن تم تقديم موعدها لمدة شهر بسبب ازدحام جدول مواعيد مباريات نسختي كأس مصر 2021 و2022 بالاضافة إلى بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

مقالات ذات صلة