كرة القدم الإفريقية

مفاجأة.. فيريرا يتحفظ على مستوى شيكابالا ويدرس الاطاحة به من تشكيلة الزمالك

تحفظ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، على مستوى محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق، بعدما شاهده مؤخرًا في المباريات التي تم عرضها على المدرب، الذي تولى المسئولية الفنية للفريق، كما يدرس عدم الاعتماد عليه في الفترة المقبلة واستبعاده تمامًا من تشكيلة الفارس الأبيض.

ويستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات، ضمن منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا، والتي تقام مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

وقال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس، الذي يبث عبر شاشة قناة ETC الفضائية، أن فيريرا أبدى امتعاضه الشديد من مستوى شيكابالا صاحب الـ36 عامًا، مؤكدًا بأنه لم يقدم المستوى الجيد الذي يشارك من أجله في المباريات.

وأضاف، أن امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، تحدث مع فيريرا وطالبه بمنح اللاعب فرصة للمشاركة في الفترة المقبلة، قبل الحكم عليه بشكل نهائي.

وأشار إلى أن أمير مرتضى أكد لفيريرا أن شيكابالا من العناصر الهامة على كافة المستويات وسط قدرته على لم شمل الفريق وحل كل المشاكل الموجودة ولجوء اللاعبين إليه.

ويواجه شيكابالا خطر الاستبعاد من صفوف الزمالك بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم قناعة فيريرا بمستواه، بالرغم من أنه كان يشارك بصفة مستمرة من الفرنسي باتريس كارتيرون سواء في مركز الجناح أو صانع الألعاب.

وكان شيكابالا قد رفض التعليق على تلك الأنباء، مؤكدًا أنه مستمر في القتال مع زملائه للمنافسة بقوة على لقب الدوري المصري الممتاز، وكذلك بطولة دوري ابطال افريقيا.