كرة القدم الإفريقية

موسيماني: الفوز على بيراميدز خطوة مهمة.. وغيرنا طريقة اللعب ثلاث مرات

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الاهلي، ان الفوز الذي تحقق على حساب بيراميدز بنتيجة 3 – 0 هام للغاية، قبل ساعات قليلة من السفر إلى جنوب افريقيا لمواجهة صن داونز في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا، مشيرًا إلى أنه قام بتغيير طريقة اللعب ثلاث مرات.

وأعرب موسيماني عن سعادته بالانتصار الكبير للاحمر، مؤكدًا انها خطوة مهمة للغاية.

وقال موسيماني في تصريحات عقب المباراة: “كان من المهم أن يحقق ‏الأهلي الفوز اليوم أمام بيراميدز، خاصة أنه الفريق الوحيد الذي لم أحقق الفوز عليه منذ أن ‏توليت مهمة قيادة الفريق. المباريات السابقة التي جمعت الفريقين كان الأهلي يتسيد مجريات ‏اللقاء وبيراميدز يعود ولكن اليوم حققنا فوزًا مقنعًا”.‏

وأضاف: “الأهلي لعب بذكاء كبير خلال المباراة، والجهاز الفني غير طريقة اللعب ‏أكثر من مرة، من خلال التعديلات التي تم إجراؤها على الفريق خلال التغييرات التي تمت على ‏مدار اللقاء”.‏

وأشار إلى أن لاعبي الأهلي لديهم دوافع وحالة من التركيز من أجل استعادة بطولة ‏الدوري الممتاز، وهو ما وضح في الفترة الأخيرة بعد الفوز الكبير على فاركو واليوم ‏أمام بيراميدز.

وشدد موسيماني على أن الأهلي سوف يبحث عن الفوز على صن داونز رغم الإجهاد، مشيرًا إلى أن ‏الفريق تنتظره مواجهات مهمة، وهذا هو قدر الأهلي الذي يشارك وينافس على لقب كل بطولة ‏يشارك بها.‏

وحقق الاهلي فوزا كبيرا على بيراميدز بنتيجة 3-0، في المباراة التي اقيمت على ملعب السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل ثلاثية الاهلي محمد مجدي افشة في الدقيقة 47، وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني في الدقيقة86، واختتم محمد شريف أهداف الاهلي في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في مباراة حافلة بالخشونة والكروت الصفراء.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاهلي إلى النقطة 28 ويحكم قبضته على قمة الدوري فيما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 26 والذي لعب مباراة أكثر من الأهلي.

مقالات ذات صلة