كرة القدم الإفريقية

رسميًا.. الاهلي يجدد عقد بيتسو موسيماني حتى 2024

وقع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني عقدًا رسميًا مع النادي الاهلي لمدة موسمين قادمين، بخلاف الموسم الحالي، لينهي بذلك الجدل حول ملف تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، ويتأكد بقائه على رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر حتى صيف 2024.

وأصدرت إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب بيانًا رسميًا أعلنت من خلاله توقيع موسيماني وباقي الجهاز المعاون على كافة العقود الجديد، ليتم إغلاق الباب امام كل الاجتهادات التي تعددت خلال الأسابيع الماضية.

وجاء البيان كالتالي:

انطلاقًا من ثقة النادي الأهلي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمةً للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادى عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي.

وقام المدير الفنى للأهلى ومعاونوه بالتوقيع على العقود الجديدة، وإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التي تعددت خلال الأسابيع الماضية”.

وكان الاهلي قد اتفق مع موسيماني على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده قبل أيام قليلة، وتم إرسال كافة العقود إلى زوجته ووكيلة أعماله مويرا التي تتولى ملف إدارة اعمال المدير الفني.

وتم الإعلان بشكل رسمي عن التجديد بعد جلسة قصيرة جمعت محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي بالجهاز الفني كاملًا عقب الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء والمؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة