كرة القدم الإفريقية

هل يتسبب موسيماني في رحيل حسام حسن عن الاهلي على طريقة كهربا؟

يدرس حسام حسن مهاجم الاهلي، كل الخيارات المتاحة بشأن مستقبله مع الفريق الأحمر، في ظل عدم اعتماد بيتسو موسيماني المدير الفني عليه بشكل اساسي والاكتفاء بالدفع به في دقائق معدودة، الامر الذي اعاد للاذهان ما فعله المدرب مع محمود عبد المنعم كهربا الذي رحل على سبيل الاعارت لنادي هاتاي سبور التركي.

وباتت فرصة حسام حسن مهاجم النادي الاهلي صعبة للغاية خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل عدم الاعتماد عليه أساسيًا في المباريات، والاكتفاء بالدفع به في الوقت بدل الضائع خلال مواجهتي فاركو في الدوري المصري الممتاز ثم مواجهة المريخ السوداني في دوري ابطال افريقيا.

وسادت حالة من التعاطف الشديد لدى جماهير الاهلي مع حسام حسن، ضد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بسبب استمرار سياسة الدفع بالمهاجم المميز خلال الدقائق الاخيرة في المباريات.

وكان حسام حسن قد عبر عن ضيقه الشديد إزاء مشاركته المتأخرة في المباريات.

في الوقت نفسه، فأن اللاعب يدرس قرار الرحيل نهائيًا عن الأهلي على غرار زميله السابق محمود عبد المنعم كهربا الذي انتقل معارا لصفوف هاتاي سبور التركي حتى نهاية الموسم الجاري، مع أحقية النادي في شراء عقده مقابل مليوني دولار.

ويبدو أن حسام حسن يسير على نهج كهربا، ويخطط للرحيل عن القلعة الحمراء مع ختام الموسم الجاري، حال استمرار جلوسه احتياطيًا.

وأثارت الصفحة الرسمية للنادي الاهلي، الجدل عن مهاجم الفريق “حسام حسن”، وسيطرت حالة من الانقسام بين جماهير القلعة الحمراء، بسبب المنشور الذي تم نشره قبل قليل عبر الحسابات المختلفة للنادي

ونشرت الصفحة الرسمية صورة لحسام حسن وعلقت عليها قائلة: “كل الدعم لمهاجمنا حسام حسن .. ننتظر منك الكثير”.

وكان الاهلي قد تعاقد مع حسام حسن قادما من صفوف سموحة في صفقة كبدت خزائن النادي الاحمر مبلغ يصل إلى 20 مليون جنيه مع اعارة محمد شكري وفهد جمعة وأحمد رمضان بيكهام لصالح الفريق السكندري.

مقالات ذات صلة