كرة القدم الإفريقية

الركراكي: جماهير الوداد سبب الفوز على الزمالك.. وكنت أخشى من تأثر اللاعبين بالخسارتين الأخيرتين

أكد وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد المغربي، أن الفوز على الزمالك، جاء بسبب الدعم الجماهيري الكبير الذي قدمه مشجعو الفريق، للاعبين، مؤكدًا أنه كان يخشى من تأثر اللاعبين بالخسارتين الماضيتين أمام بيترو أتليتكو الأنجولي ثم حسنية أكادير.

وحقق الوداد المغربي، فوزًا كبيرًا على الزمالك، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الركراكي، أنه كان يعلم جيدًا أن التأهل للدور القادم لن يأتي إلى بتحقيق الانتصارات على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مشيرًا إلى أن فريقه واجه صعوبات كبيرة في المباريات الماضية.

وأشار، إلى أن هدف الزمالك الذي سجله في وقت مبكر من المباراة كان مفاجئًا له وللاعبين، لكن تماسك لاعبوه بشكل جيد، واستطاعوا تقديم مستوى جيد والضغط على المنافس بشكل قوي، لينجح الفريق في تسجيل هدفين خلال الشوط الأول.

وأوضح الركراكي، أنه كان يخشى من تأثر اللاعبين بالهزيمتين الأخيرتين أمام بترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا، وكذلك الخسارة أمام حسنية أكادير في الدوري المغربي.

وأشاد مدرب الوداد بالجماهير التي زحفت خلف الفريق، مؤكدًا أنه لم يسبق له رؤية ذلك، في ظل تحفز المشجعين الوداديين، ومساندة اللاعبين والجهاز الفني بشكل قوي خلال اللقاء”.

وخطف الوداد ثلاث نقاط ثمينة ليرفع رصيده غلى 6 نقاط، في المركز الثاني ضمن المجموعة الرابعة، بينما يتصدر بيترو أتليتكو الانجولي برصيد 7 نقاط، فيما جاء الزمالك ثالثًا برصيد نقطة واحدة، ويقبع ساجرادا الأنجولي في قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة.