كرة القدم الإفريقيةمباريات السبت الكروي

موسيماني يكافئ لاعب الأهلي باستدعائه لقائمة صن داونز.. وبيرسي تاو يظهر أخيرًا

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مكافأة لاعب الفريق “محمد محمود” باستدعائه لقائمة الفريق أمام صن داونز، وكذلك ضم بيرسي تاو المحترف الجنوب إفريقي، بعدما غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وأعلن بيتسو موسيماني، عن اختيار 22 لاعبًا لدخول المعسكر المغلق للفريق اليوم الخميس، استعدادًا لخوض مباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت على استاد القاهرة.

وشهدت قائمة الأهلي غياب عددًا من اللاعبين وهم أيمن أشرف بعد إصابته بآلام في الركبة، وعمار حمدي وأكرم توفيق للإصابة بقطع في الرابط الصليبي، وبدر بانون وأحمد نبيل كوكا لمعانتهما من مضاعافات بسبب فيروس كورونا، وصلاح محسن الذي أجري جراحة في مشط القدم.

وضمت قائمة اللاعبين التي أعلنها المدير الفني للأهلي كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد .

خط الوسط: حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر.

الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف.

القائمة شهدت وجود الثلاثي ربيعة وياسر إبراهيم وعبد المنعم في مركز المساك، بينما يوجود محمد هاني وكريم فؤاد في الجبهة اليمني، وعلي معلول ومحمود وحيد في الجبهة اليسرى.

وعاد بيرسي تاو إلى القائمة مجددًا بعد غياب طويل عن المستطيل الأخضر، بعدما تعافى اللاعب تمامًا من إصابة العضلة الأمامية.

وكان محمد محمود هو مفاجأة القائمة، خاصة أنه يتدرب بشكل قوي جدًا خلال الفترة الماضية، لينال مكافأة من موسيماني بمشاركته في دقائق أمام مصر المقاصة في الدوري، ثم استدعائه إلى قائمة لقاء صن داونز.

وتم استدعاء أيضا المهاجم حسام حسن ليكون مع محمد شريف هم الثنائي المميز في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة