الأخبار الرياضية

كرة سلة – المنتخب الاردني يتغلب على لبنان في لقاء مثير ويواصل التصدر في تصفيات المونديال

نتيجة مباراة الاردن ضد لبنان يوم 24-2-2022

تعرف على نتيجة مباراة الاردن ضد لبنان في كرة السلة بتصفيات كأس العالم 2023، والتي أقيمت ضمن موعد مباراة سوريا وايران لكرة السلة في تصفيات كأس العالم 2023

كما قدم اللاعب زيد عباس مستوى مبهر في عملية المتابعة السليمة للكرات تحت الشبكة، في حين كان اللاعب «علي حيدر» أفضل لاعبي منتخب لبنان اليوم.

كانت قمة كرة السلة العربية والآسيوية بين الاردن ولبنان قد انطلقت هذا المساء في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ونقلت مباراة منتخب الاردن ضد منتخب لبنان في تصفيات مونديال كرة السلة عن قارة آسيا، عبر القناة الاردنية الرياضية، وفي موعد مباراة لبنان والسعودية لكرة السلة في تصفيات كأس العالم 2023

جدير بالذكر إقامة نهائيات كأس العالم لكرة السلة 2023 في الفترة من 25 أغسطس حتى 10 سبتمبر 2023، بتنظيم ثلاثي مشترك بين دول «اليابان واندونسيا والفليبين».

ويتصدر حاليًا منتخب الاردن المجموعة الثالثة (C) بتصفيات آسيا المؤجلة إلى مونديال السلة 2023، برصيد 5 نقاط ليتساوى مع منتخب لبنان.

وضمت قائمة منتخب لبنان لمباراة اليوم كلاً من «أمير سعود وجيرارد حديدان وجاد خليل وجيمي سالم وآتر ماجوك وعلي حيدر وعلي منصور وسيرجيو درويش وعلي مزهر ويوسف خياط ووائل عرقجي وكريم زينون وهايك غيوكيجان».

أما قائمة منتخب الاردن لكرة السلة فقد ضمت «زيد عباس وأحمد حمارشة ومحمد شاهر وجوردان دسوقي ودار تاكر ويوسف أبو وزنة وفادي إبراهيم وسامي بزيع وأمين أبو حواس ومالك كنعان ومحمود الهزايمة وأحمد الدويري».

وفتح الاتحاد الاردني لكرة السلة أبواب «صالة الأمير حمزة» بالمجان أمام الجمهور الراغب في مساندة النشامى، نظرًا لأهمية هذا اللقاء في صراع الصدارة.

وسيسافر منتخب لبنان بعد مباراة اليوم أمام الاردن إلى مدينة جدة لمواجهة السعودية مساء يوم الاحد المقبل الموافق 27 فبراير.

المباريات القادمة لمنتخب الاردن بتصفيات كأس العالم لكرة السلة 2023

  • الاحد 27 فبراير 2022 (الاردن – اندونيسيا)
  • الجمعة 1 يوليو 2022 (لبنان – الاردن)
  • الاثنين 4 يوليو 2022 (اندونيسيا – الاردن)