كرة القدم الآسيويةمباريات الاحد الكروي

موعد مباراة لبنان والسعودية لكرة السلة في تصفيات كأس العالم 2023

تعرف على موعد مباراة لبنان والسعودية لكرة السلة في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2023.

تقام مباراة لبنان ضد السعودية يوم الاحد 27 فبراير 2022 في مدينة جدة السعودية، على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله الملقبة بـ (الجوهرة).

تنطلق المواجهة المرتقبة بين الأشقاء في تمام الساعة 16:15 بتوقيت جرينيتش، 18:15 بتوقيت مصر، 19:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سيدخل منتخب السعودية هذه المباراة بكل ثقله من أجل تحقيق الفوز الذي سيقربه من الترشح إلى نهائيات كأس العالم 2023 المقرر إقامتها بتنظيم مشترك في دول «اليابان وفليبين واندونيسيا».

وانتصر منتخب السعودية على الاردن واندونيسيا في الجولتين الماضيتين، وإذا ما استطاع الفريق الفوز على منتخب لبنان سيتربع على رأس المجموعة الثالثة (C)، وسيتسبب في تأهله إلى النافذة الثالثة بوضع مريح للغاية.

لكن مهمة السعودية ليست سهلة بطبيعة الحال بسبب التمرس الكبير لمنتخب لبنان، فضلاً عن رغبة رجال الأرز في التعويض بعد الخسارة التي تعرضوا لها في الجولة الماضية أمام الاردن في العاصمة عمان.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة السلة دخول الجمهور الراغب في الحضور بشكل مجاني، من خلال حجز التذاكر عبر حساب الاتحاد بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي.

وكانت بعثة منتخب لبنان وصلت إلى مدينة جدة مطلع الأسبوع الماضي، وأجرت فحصًا شاملاً PCR جاءت جميعها سلبية من وجود إصابات بفيروس كورونا بين اللاعبين.

ويحتل منتخب الاردن صدارة المجموعة الثالثة بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2023 برصيد 5 نقاط، ويليه منتخب السعودية بنفس رصيد النقاط ثم لبنان، ويحتل المركز الاخير منتخب اندونيسيا برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة