الأخبار الرياضية

التعادل السلبي يُخيم على ذهاب نصف نهائي كأس عمان 2022 بين النصر والسيب

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة السيب والنصر في ذهاب نصف نهائي كأس عمان، في قمة مباريات اليوم الاثنين 21 فبراير 2022، على ملعب ستاد السعادة الرياضي.

خيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة النصر وضيفه السيب في ذهاب دور ربع نهائي كأس جلالة السلطان المعظم، ليتأجل الحسم للقاء الإياب المقرر له يوم 3 مارس القادم على ملعب السيب.

دخل النصر مباراة اليوم بتشكيلة مكون من: إبراهيم صالح المخيني، غانم الحبشي – فهمي دوربين – أنور بن مبارك الشكل – سعد سهيل، الحسن ديوب – فهد عادل – عبد الملك الحسناوي – محمد فييرا، نصيب الغيلاني – سعيد الرزيقي.

في المقابل بدأ السيب المباراة بتشكيلة مكونة من: أحمد فرج – عيد الفارسي – خالد البريكي – محمد رمضان – علي البورسعيدي – أمجد الحارثي – عبد العزيز الغيلاني – أرشد العلوي – حميد ميدو – عبد العزيز المقبالي – محسن الغساني.

تأهل نادي السيب إلى نصف نهائي كأس سلطنة عُمان بعد فوزه في مجموع ذهاب وإياب ربع النهائي أمام نادي فنجاء العريق بنتيجة 4/صفر.

بينما تجاوز فريق النصر عقبة نادي صور بتعادل سلبي في ذهاب ربع النهائي، وفوز عريض في الإياب بثلاثية نظيفة.

يذكر ان آخر مواجهة بين الفريقين انتهت بفوز السيب بهدفين دون رد على استاد السيب الرياضي. في الجولة 11 من مسابقة الدوري العماني عمانتل يوم 15 يناير 2022.