انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الإفريقية

«أنا برئ من الاتهامات».. عمرو الجنايني يدافع عن نفسه في أزمة عقد كهربا مع الزمالك

خرج عمرو الجنايني، رئيس اتحاد كرة القدم السابق، للدفاع عن نفسه، إزاء الهجوم الذي تعرض له بسبب أزمة عقد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي، والمعار لنادي هاتاي سبور التركي حتى نهاية الموسم.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت بأن المحكمة الرياضية الدولية “كاس” قد ارسلت استفسارًا للاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن قانونية توثيق عقد كهربا مع الزمالك، بعدما طعن اللاعب في صحة العقد، وأكد أنه تم توثيقه خارج المدة القانونية.

وقال الجنايني في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة قناة المحور:” فترة رئاستي لاتحاد الكرة لم تعرف المجاملات وراضٍ تمامًا عن قراراتي”.

وأضاف:”عقد كهربا مع الزمالك تم توثيقه في اتحاد الكرة قبل أن يتم تعييني في اللجنة التي تولت إدارة اتحاد كرة القدم، ولكن العقد تم توثيقه في عهد مجلس أبو ريدة، وكان أحمد مجاهد هو المسئول عن لجنة شئون اللاعبين. ليس لي علاقة بالأزمة مطلقا”.

وواصل: “بعدما انتقل كهربا إلى النادي الأهلي، وحصل على بطاقة دولية مؤقتة سليمة تم قيده في قائمة الأهلي دون أي أزمات مطلقًا، لذلك لست طرف في أي أزمة حالية بشأن قضية اللاعب”.

وأكمل: “وقت أزمة كهربا مع محمد فضل اعتذر اتحاد الكرة له بشكل رسمي بعدما تقدم اللاعب بالاعتذار أيضًا، لتنتهي تلك القضية”.

وكان أشرف عبد العزيز محامي محمود كهربا قد رفض الإدلاء بأي تصريحات بشأن القضية المتداولة في الوقت الراهن، أمام المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، فيما كشف مسئولو الزمالك عن وجود تلاعب في الأوراق التي تم إرسالها إلى المحكمة الرياضية، وهناك تقريرًا تمت كتابته بشأن بطلان عقد كهربا مع الزمالك.