كرة القدم الإفريقية

مرتضى منصور يهدد كارتيرون: الحساب مؤجل حاليًا ولكنه قادم

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة إلى جماهير ناديه، بعد التعادل الذي حققه فريق الكرة بالقلعة البيضاء أمام ساجرادا الأنجولي بدون أهداف، في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وطالب رئيس الزمالك جماهير النادي، بالصبر ومساندة ودعم الفريق في الوقت الحالي بعد تعادله مع ساجرادا الأنجولي، مؤكدًا أن الحساب قادم للجميع، ولكنه مؤجل في الوقت الراهن، رافضا الانصياع لرغبات الجمهور بإقالة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقال مرتضى منصو: “جمهور الزمالك العظيم لن نتحدث عن مباراة اليوم أو عن أي شئ يخص فريق الكرة قبل صافرة الحكم، عقب نهاية مباراة الزمالك والوداد المغربي الأسبوع القادم.”

وأضاف رئيس الزمالك: “المطلوب الآن أن نكون كلنا خلف فريقنا وأولادنا والحساب مؤجل ولكنه قادم بإذن الله، الرجاء الهدوء لأن القرارات الانفعالية في الوقت الحالي ليست حلًا وليست في مصلحة الفريق”.

وشن جمهور الزمالك حملة انتقادات لاذعة ضد كارتيرون، بعد التعادل الثاني له في المجموعة، خاصة أن فرصة الفريق باتت صعبة في بلوغ دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال، والتي يحلم عشاق الفارس الأبيض في الحصول عليها بعد غياب دام لأكثر من عشرين عامًا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين بينما يحتل بترو أتلتيكو الأنجولي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط ويأتي الوداد المغربي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بينما يتذيل ساجرادا ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.