انتقالات المدربينصفقات محتملة

الزمالك يلجأ إلى مدرب إسباني شهير لخلافة كارتيرون.. والمدرب يعلن موافقته رسميًا

تلقى نادي الزمالك موافقة من الإسباني ميشيل جونزاليس المدير الفني السابق لفريق خيتافي الإسباني، على تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، في حال صدور قرار رسمي بإقالته من منصبه خلال الفترة المقبلة.

وقال جونزاليس في تصريحات عبر برنامج كورة كل يوم، إن الزمالك تفاوض معه بشكل رسمي لتولى تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا أنه أعطى موافقة مبدئية على العرض الذي وصله خلال الساعات الماضية.

وكشف المدرب الإسباني أنه يريد تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة، حال التوصل لاتفاق رسمي مع النادي.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد خرج في بيان رسمي عبر حسابه على فيس بوك، قائلًا: “جمهور الزمالك العظيم لن نتحدث عن مباراة اليوم أو عن أي شئ يخص فريق الكرة قبل صافرة الحكم، عقب نهاية مباراة الزمالك والوداد المغربي الأسبوع القادم.”

وأضاف رئيس الزمالك: “المطلوب الآن أن نكون كلنا خلف فريقنا وأولادنا والحساب مؤجل ولكنه قادم بإذن الله، الرجاء الهدوء لأن القرارات الانفعالية في الوقت الحالي ليست حلًا وليست في مصلحة الفريق”.

وكان الزمالك قد تعادل مع ساجرادا الانجولي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين بينما يحتل بترو أتلتيكو الأنجولي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط ويأتي الوداد المغربي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بينما يتذيل ساجرادا ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة