أخبار كأس العالمكرة القدم الإفريقية

رسميًا | تأجيل مباراة مصر والسنغال “الاياب” لمدة 24 ساعة في تصفيات كأس العالم 2022

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على طلب مصر بتأجيل مباراة اياب الدور الفاصل بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، لمدة 24 ساعة عن موعدها السابق.

وطلب الاتحاد المصري لكرة القدم من الفيفا تأجيل موعد مباراة الاياب بسبب ظروف السفر الصعبة من القاهرة إلى العاصمة السنغالية داكار.

وستقام مباراة الذهاب على استاد القاهرة الدولي في مصر يوم الجمعة 25 مارس 2022، عند الساعة السابعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي، 17:30 بتوقيت جرينيتش.

وكان من المقرر إقامة مباراة الاياب في العاصمة السنغالية يوم الاثنين 28 مارس، إلا أن الفيفا وافق على طلب الاتحاد المصري بتأجيل المباراة إلى يوم الثلاثاء 29 مارس 2022، عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت جرينيتش.

وترشح منتخب مصر إلى مرحلة الدور الفاصل بتصفيات كأس العالم 2022 بعد احتلاله لصدارة ترتيب المجموعة الأفريقية السادسة (F) برصيد 14 نقطة بفارق 7 نقاط عن الجابون الثانية، وليبيا الثالثة، بينما تذيل منتخب أنجولا برصيد 5 نقاط.

أما منتخب السنغال فقد جمع 16 نقطة في منافسات المجموعة الثامنة (H) بفارق 8 نقاط عن توجو الثانية، وحلت ناميبيا ثالثة برصيد 5 نقاط، وتذيلت الكونجو البرازفيل برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة