كرة القدم الآسيوية

الهلال يواجه الشباب في الدوري السعودي بعد العودة من كأس العالم للأندية

تعرف مع ميركاتو داي على تقديم ما قبل لقاء الشباب والهلال في الجولة 21 من منافسات الدوري السعودي اليوم 17 فبراير 2022، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

يعود الهلال السعودي للظهور اليوم الخميس، للمرة الأولى من بعد الخسارة المذلة التي مُني بها الفريق في كأس العالم للأندية أمام النادي الاهلي المصري برباعية نظيفة، في مباراة تحديد المركز الثالث.

ويدخل الهلال هذه المباراة وفي جعبته 31 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق 9 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة.

تنطلق مباراة اليوم بين الهلال والشباب في تمام الساعة الثامنة و40 دقيقة بتوقيت السعودية، 19:40 بتوقيت مصر، 17:40 بتوقيت جرينيتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي؟

تنقل مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي اليوم الخميس على شاشة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC. الناقل الحصري للمسابقات الكروية السعودية منذ بداية موسم 2022/2021.

وستبث المباراة على شاشة قناة SSC1 بصوت المعلق الرياضي السعودي عبد الله الحربي.

وستشهد هذه المباراة عودة المدير الفني الارجنتيني «رامون دياز» لتدريب الهلال بعد إقالة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم بسبب الهزيمة الكارثية للفريق تحت قيادته أمام بطل القرن الافريقي «الاهلي المصري» برباعية مع الرأفة.

وسيلعب مهاجم وهداف الهلال «أوديون إيجالو» للمرة الأولى ضد فريقه السابق «الشباب» من بعد انضمامه لصفوف الزعيم الأزرق خلال الميركاتو الشتوي 2022 لتعويض رحيل الفرنسي «بافيتيمبي جوميز» العائد إلى ناديه السابق «جالطة سراي التركي».