اقتصاد

تيمبو سبورت تستعرض أسعار طاقم سفر الزمالك

استعرضت شركة تيمبو سبورت أسعار الملابس التي استخدمتها بعثة نادي الزمالك المصري خلال رحلة الفريق الاول الى أنجولا نهاية هذا الاسبوع.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق ساجرادا اسبيرانزا الانجولي في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا، يوم السبت المقبل، الموافق 19 فبراير الجاري.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة تيمبو سبورت للادوات والملابس الرياضية على فيسبوك، بعض الصور واللقطات الخاصة من وصول بعثة الزمالك الى انجولا ليلة أمس الاربعاء، واستغلت الفرصة لتوضيح اسعار الطاقم الذي ارتداه الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وباقي أفراد الفريق.

وبحسب شركة Tempo sport، تصل قيمة الجزء العلوي من الطاقم (الجاكت)، حوالي 60 دولار، ما يعادل 950 جنيه مصري، بينما يصل سعر آلجزء السفلي (السروال) الى حوالي 39.5 دولار، ما يعادل 620 جنيه مصري.

وكانت شركة تيمبو سبورت المصرية النمساوية، وقعت على عقد رعاية رسمي مع ادارة نادي الزمالك نهاية عام 2021، وسيستمر حتى نهاية موسم 2023/2022.

ويتضمن العقد حصول نادي الزمالك على النسبة الاكبر من ارباح مبيعات قميص الفريق وطاقم التدريبات والزي الرسمي لبعثة الفريق في الرحلات الخارجية.

مقالات ذات صلة