كرة القدم الإفريقية

كاف يوجه صدمة كبيرة لجمهور الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” صدمة بالغة إلى جمهور نادي الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي المصري يوم الجمعة القادم، في الجولة الثانية من مباريات المجموعـة الأولى في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن نادي الهلال السوداني بشكل رسمي، عن تلقيه خطابًا من الكاف، يبلغه خلاله بعدم حضور الجماهير، لمواجهته ضد الأهلي، رغم إعلان النادي في وقت سابق اليوم الأربعاء، بأنه حصل على موافقة بحضور 15 ألف مشجعًا.

وكانت جماهير الهلال تتأهب لمؤازرة فريقها ضد الأهلي، حامل لقب النسختين الماضيتين من بطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ يحلم مشجعو النادي السوداني بتحقيق الفوز، من أجل العبور نحو دور الثمانية للبطولة الأفريقية.

الجدير بالذكر، أن بعثة الأهلي برئاسة العامري فاروق، وصلت إلى العاصمة السودانية الخرطوم مساء الأربعاء،

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قد أعلن عن القائمة التي توجهت إلى السودان وضمت كل من:

علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبد المنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ محمد شريف ـ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبد القادر ـ حسام حسن.

وأدى الأهلي مرانه صباح الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، واشتمل على جانب بدني وتدريبات فنية وخططية، وحرص بيتسو ‏موسيماني المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الهلال.

فيما أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن نتيجة المسحة التي خضعت لها بعثة الفريق الثلاثاء، جاءت نتيجتها سلبية.

مقالات ذات صلة